الخليج العربي / صحف اليمن / عدن الغد

عادل إمام برفقة نجليه محمد ورامي يبدأون تصوير فيلم «الواد وأبوه» قريباً

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

أعلن الفنان محمد إمام، نجل الزعيم عادل إمام، خلال العرض الخاص لفيلمه «لص بغداد» في دبي، عن بدء تحضيره لفيلمه المقبل الذي يبدأ تصويره قريباً، حيث سيجمعه بوالده الزعيم عادل إمام، وسيتولى إخراجه شقيقه المخرج رامي إمام، ومن تأليف صلاح الجهيني، وهو من نوعية أكشن كوميدي.
وقال محمد إمام خلال العرض الخاص لفيلمه "لص بغداد" في دبي: «الفيلم الذي أُحضَّر له حالياً بعد لص بغداد سيكون مفاجأة بكل المقاييس الفنية؛ إذ إنّه لم يوجد عمل مثله تم تنفيذه بهذه الكيفية الجديدة (واللي محصلش حاجة شبهها في السينما المصرية)، ومتحمس أيضاً للعمل مع شقيقي رامي إمام».
وأضاف إمام عما إذ كان الفيلم سيقدم قصة حياته مع والده وشقيقه رامي، حيث صرح قائلاً: «ما زال الفيلم في مرحلة الكتابة ومن الصعب الحكم على الفيلم من الاسم فقط، وما زلنا في البدايات، وأتمنى التوفيق في أن يخرج الفيلم بشكل مختلف عن أي عمل قدمته من قبل وسيكون خير عودة لوالدي إلى السينما».
جدير بالذكر أنّ فيلم «لص بغداد» من بطولة كل من: محمد إمام، فتحي عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، صلاح عبد الله، أحمد رزق الذي يظهر كضيف شرف على الأحداث، ومن تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداثه في إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود، إنتاج سينرجي فيلمز.
يشار إلى أن فيلم «لص بغداد»، للنجم محمد إمام حقّق نجاحاً كبيراً في مصر والدول العربية، حيث توجه "إمام" إلى الإمارات العربية المتحدة لحضور العرض الخاص لفيلمه هناك، وكذلك وجّه الشكر إلى شعب الإمارات الذي أبدى إعجابه بالفيلم، ونشر إمام اليوم، صورة له عبر انستقرام، وعلّق عليها قائلاً: «مساء الفل... المحطة التانية الأردن... ميعادنا بكرة الساعة 6 مساءً في تاج سينما إن شاء الله».
وكانت قد أعلنت شركة سينرجي فيلمز عن طرح فيلم «لص بغداد » للنجم محمد أمام بدول الخليج وأميركا وكندا يوم 29 يناير (كانون الثاني)، وذلك بعدما انطلق الفيلم في دور العرض المصرية بـ100 نسخة 22 يناير محققاً نجاحاً كبيراً.
وكان قد انتهى الزعيم عادل إمام من تصوير جميع مشاهده بمسلسل "فالنتينو" الذي سيشارك به في الماراثون الرمضاني القادم، حيث سيشارك في بطولته كل من داليا البحيري، ورانيا محمود ياسين، ووفاء صادق، وهدى المفتي، وحمدي الميرغني، ومحمد عبد الرحمن "توتة"، وهدى المفتي ودلال عبد العزيز، ومن إخراج رامي إمام، وتأليف أيمن بهجت قمر.

 

المزيد في فن

رشا شربتجي: صراعات ومفاجآت في "ما فيي 2"

شارفت المخرجة السورية رشا شربتجي على الانتهاء من تصوير الجزء الثاني من مسلسل "ما فيي" في لبنان، على أن يبدأ عرض أولى حلقاته بدءاً من يوم الأحد 2 شباط/فبراير على قناتي



الاستديو

default.jpg
5cb4284ab4.jpg
5fbe7b6642.jpg
abad6bcc17.jpg


شاركنا بتعليقك


شروط التعليقات

- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

cc08129335.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا