الخليج العربي / صحف اليمن / عدن الغد

عتق: سكان حي العبور والأحياء المجاورة له.. يطالبون شركة الإتصالات يمن موبايل بإنشاء برج للجوال لتقوية الشبكة

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

 

قال سكان محليون بمدينة عتق عاصمة محافظة شبوة; إن شبكة الهاتف المتحرك لشركة يمن موبايل للإتصالات ضعيفة جداً في الأحياء الشرقية للمدينة، وبالتحديد حي ‟العبور” السكني وحي ‟المستوطنة” المجاور له.

 

وأكد السكان; في شكوى بعثوها لصحيفة عدن الغد: أنهم يعانون ضعف الإرسال منذ فترة، خصوصاً داخل المساكن، مشيرين إلى أن خدمة الإنترنت تكاد تكون معدومة بشكل نهائي في حي ‟العبور” والأحياء المجاورة له شرقي المدينة .

 

وذكروا; أن خدمة الهاتف الجوال في الحي تنعدم تماماً في كثير من الأوقات، إذ إنه في حال وجود ظرف طارئ لا يستطيع الشخص إجراء اتصال، خصوصاً من داخل المنازل.

 

وأكدوا; أنهم يعانون مشكلة ضعف شبكة أجهزة الهواتف المتحركة في الحي منذ فترة طويلة، ولكنها لاحظت في الآونة الأخيرة عدم قدرة الهاتف المتحرك على التقاط الإرسال، موضحين أنه بدأ يضعف تدريجياً بحسب ما جاء.

 

وبين السكان المحليون; أن السبب الرئيس وراء الضعف الكبير لشبكة يمن موبايل للهاتف الجوال في حي ‟العبور” السكني والأحياء المجاورة له، عدم وجود برج للجوال في المنطقة يبث بشكل مباشر .


وجدد السكان; مطالبتهم لمسؤولي شركة الاتصالات يمن موبايل باﻟﻨﻈﺮ ﻓﻲ معاناتهم والإستجابة ﺍﻟﺴﺮﻳﻌﺔ لنداءاتهم. وإنشاء برج للجوال وبأسرع وقت ممكن لتقوية الشبكة في الأحياء الشرقية للمدينة.

المزيد في أخبار المحافظات



الاستديو

default.jpg
de2c374469.jpg
eaa3c2a3a0.jpg
6eb0b34e6e.jpg


شاركنا بتعليقك


شروط التعليقات

- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

ce175ebc29.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا