الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / عدن الغد

تقام برعاية شركة عدن للصرافة.. تواصل مباريات بطولة شهداء الوحش و القاهرة يقصي السكنية

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

تمكن فريق القاهرة بركلات الترجيح من أقصى فريق السكنية بنتيجة ( 3- 4 ) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لكل منهما ، في اللقاء الذي جمعهما عصر الأحد على ملعب حافة الوحش الخماسي لكرة القدم ، الكائن بجانب سينما هريكن وأمام مطعم ريم السياحي في منطقة الخساف بكريتر عدن ، وذلك في إطار منافسات الدور الأول من البطولة التي ترعاها شركة عدن للصرافة ، بمشاركة 50 فريقا من مختلف مديريات محافظة عدن ، يلعبون بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة .

 

 

قدم الفريقان مباراة استعراضية متكافئة في الشوط الأول تقاسما فيها الأفضلية وتبادلاً الهجمات المرتدة الخطيرة على المرميين لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل شبكة ، فيما الشوط الثاني من المباراة شهد إثارة وندية وتشويق وحماس من قبل الطرفين مع وجود الهجمات المتبادلة وضياع الأهداف من الجانبين ، لتستمر المباراة بين كر وفر في معركة حاسمة ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح حيث ابتسمت لصالح فريق القاهرة ، وقد أدار اللقاء باقتدار الكابتن ( محمد اليعقوبي ) 

 

وقد سجل أهداف فريق القاهرة : حسام علي هاتريك ، عز الدين عصام ، فيما سجل أهداف فريق السكنية : معتصم إسماعيل هدفين ، الخضر عبدالله ، نادر شرف .. 

 

وبعد نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق القاهرة ( حسام علي ) كأفضل لاعب في المباراة لينال جائزة ال 10 آلاف ريال المقدمة من شركة عدن للصرافة وقد سلمها له الكابتن جلال الهيثمي ( أبو حلا) .

 

وبهذا الفوز يبلغ فريق القاهرة مباشرة إلى الدور الثاني من البطولة ، فيما يودع فريق السكنية البطولة من الدور الأول للبطولة . 

 

هذا ويلتقي يوم غداً الإثنين فريقا ( البوميس والمرحلي ) في إطار منافسات الدور الأول من بطولة شهداء الوحش لكرة القدم .

المزيد في رياضة

ما هكذا تورد الأبل يا اتحادنا الموقر!

 كتب / حسين الحريري     تفاجأ الجميع بقرار الاتحاد اليمني لكرة القدم بحق جمهور نادي وحدة عدن ليس بسبب اعمال شغب او تعطيل المباراة  ولكنه بسبب رفع علم دولة



الاستديو

default.jpg
a81775b0f1.jpg
de5abad870.jpg
87124c4438.jpg


شاركنا بتعليقك


شروط التعليقات

- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

86fd3665ea.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا