الخليج العربي / صحف اليمن / عدن الغد

مؤتمر حضرموت الجامع ينعي عضو هيئته العليا المناضل عمر سالم بارعيده

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعى مؤتمر حضرموت الجامع في بيان له اليوم وفاة المناضل علي سالم بارعيده  عضو الهيئة العليا للمؤتمر، وأحد أبرز الشخصيات السياسية والاجتماعية والعسكرية في حضرموت، الذي وافته المنية، اليوم، السبت،  بعد  حياة حافلة بالعطاء السخي والصادق لأهله ومجتمعه ووطنه.

واعتبر مؤتمر حضرموت الجامع وفاة بارعيدة خسارة كبيرة على حضرموت والوطن عامة ، وعزاء ذلك في الفقيد أنه قد أمضى عمره وفيًا وصادقًا ، ومناضلًا صلبًا، وظل مخلصًا للمبادئ التي ناضل من أجلها حتى آخر لحظة في حياته، وقد عرف بتواضعه واتزانه وعفة يده ، وصاحب مواقف عديدة، محبًا للناس ومنحازا لقضاياهم.

وقال البيان : كان الفقيد رحمه الله شجاعًا، لا تأخذه في قول كلمة الحق لومة لائم أيًا كان ، وقريبًا من كل الأحداث المعتملة في حضرموت معاصرًا لها ، ومناصرًا لقضايا المجتمع ونصيرًا للمظلوم.

واختتم البيان بالتعزية لأولاده وأخوانه وأقربائه وزملائه ومحبيه وكافة قبيلة البارعيدة بني حسن السيباني، سائلا المولى عز وجل له الرحمة والمغفرة وأن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة، وأن يعصم قلوب الجميع بالصبر والسلوان.

نص البيان

قال تعالى: (( وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ )) صدق الله العظيم

بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله  تلقى مؤتمر حضرموت الجامع نبأ وفاة المناضل عمر سالم بارعيده عضو الهيئة العليا للمؤتمر، وأحد أبرز الشخصيات السياسية والاجتماعية والعسكرية في حضرموت، الذي وافته المنية، اليوم، السبت، ويأتي رحيله  بعد  حياة حافلة بالعطاء السخي والصادق لأهله ومجتمعه ووطنه.

إن مؤتمر حضرموت الجامع يعد فقدانه خسارة كبيرة على حضرموت والوطن عامة ، وعزاؤنا في الفقيد أنه قد أمضى عمره وفيًا وصادقًا ، ومناضلًا صلبًا، وظل مخلصًا للمبادئ التي ناضل من أجلها حتى آخر لحظة في حياته، وقد عرف بتواضعه واتزانه وعفة يده ، وصاحب مواقف عديدة، محبًا للناس ومنحازا لقضاياهم.

وكان رحمه الله شجاعًا، لا تأخذه في قول كلمة الحق لومة لائم أيًا كان ، قريبًا من كل الأحداث المعتملة في حضرموت معاصرًا لها ، ومناصرًا لقضايا المجتمع ونصيرًا للمظلوم.

إن مؤتمر حضرموت الجامع إذ ينعي عضو هيئته العليا وواحدًا  من الشخصيات الحضرمية البارزة في العمل السياسي والاجتماعي ليتقدم بالعزاء والمواساة إلى أولاده وأخوانه وأقربائه وزملائه ومحبيه وكافة قبيلة البارعيدة بني حسن السيباني، ونسأل المولى عز وجل له الرحمة والمغفرة وأن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة، وأن يعصم قلوب الجميع بالصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

صادر عن : مؤتمر حضرموت الجامع

المكلا ٤ يناير ٢٠٢٠

المزيد في وفيات



الاستديو

f8c1efefc9.jpg
ee276346f3.jpg
43ae1ce395.jpg
ebd9e78b96.jpg


شاركنا بتعليقك


شروط التعليقات

- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

fae7f1c1ee.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا