الخليج العربي / صحف اليمن / عدن الغد

عدن:تعادل بطعم الخسارة لفريق الشهيد احمد سمير في دوري شهداء الكود

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

 

انتهت المباراة الختامية للجولة الخامسة من دوري شهداء شباب الكود بعدن، بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق، ولقد كان التعادل بطعم الخسارة بالنسبة لفريق الشهيد احمد سمير وذلك لان هذا التعادل أخر تأهل الفريق للدور الثاني، ولم يؤثر هذا التعادل على فريق الشهيد احمد عدنان والذي انتهت اماله بالتأهل في الجولة السابقة، لكن الفريق آثار دهشة الجميع بحماسة وقتاله في ارضية الملعب رغم خروجه المبكر من الدوري.

و انطلقت صافرة البداية في اجواء جماهيرية رائعة في مبارة متكافئة يسودها الحماس، الا ان الكفه كانت تميل لفريق الشهيد احمد عدنان الذي قدم لاعبوه مباراة مجنونة فلقد استمروا بالضغط على فريق الخصم حتى انهكوه، ولكن ومن كرة مرتدة لفريق الشهيد احمد سمير ارسل لاعب الفريق يوسف العبد كرة طويلة مباغتة الى منطقة الجزاء غالطت مدافع الخصم خالد الطيب الذي حاول اخراجها ولكن الكرة التفت لتسكن الشباك.

وبعد الهدف عاد الحال الى ما هو عليه، فريق الشهيد احمد عدنان يضغط ويهاجم وفريق الشهيد احمد سمير يدافع ويعتمد على المرتدات، ومن هجمة سريعة مرر لاعب فريق الشهيد "احمد عدنان" صيوع كرة ارضية الى كابتن الفريق حسين الدبا الذي سددها قوية اسكنها الشباك معلنا عن هدف التعادل.
وبعدها بدقائق مرر خالد سبهان لاعب فريق الشهيد احمد عدنان كرة بينية الى اللاعب صيوع الذي قام باستلامها بطريقة رائعة وسددها بكل قوة اسكنها الشباك معلنا عن تقدم فريقة، وبعدها بلحظات اعلن الحكم عن نهاية الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني لما يتغير الحال عن ما هو عليه، كرة هنا وكرة هناك مع خطورة اكثر لفريق الشهيد احمد عدنان، وفي منتصف الشوط الثاني انطلق اللاعب معاذ عبد بالكرة ليتلاعب بمدافعوا الخصم ودخل الى منطقة الجزاء وكاد ان يسجل هدف التعادل قبل ان يسقط في منطقة الجزاء ليعلن الحكم عن ضربة جزاء مشكوك في امرها، نفذها كابتن الفريق ولاعب الخبرة هيثم الرباش والذي اسكنها بكل هدوء في المرمى معلنا عن هدف التعادل.
واستمر الحال على ما هو عليه حتى اطلق حكم المباراة " نائف العبدلي" صافرة النهاية.

وفي نهاية المباراة اعلنت اللجنة عن افضل لاعب في المباراة وهو ظهير فريق الشهيد " احمد عدنان" صيوع الملقب بالنفاثة.

المزيد في رياضة

كاف يكشف الموعد المتوقع لكان 2021

يتجه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، إلى نقل موعد كأس أمم إفريقيا لفصل الشتاء، بدلا من الصيف، بداية من النسخة المقبلة المقررة في الكاميرون، عام 2021.   وكشف



الاستديو

db52781378.jpg
c45bbe64dd.jpg
2b3eb56619.jpg
0997113fa6.jpg


شاركنا بتعليقك


شروط التعليقات

- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

43b141db7a.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا