الخليج العربي / صحف اليمن / عدن الغد

شرطة البساتين تلقي القبض على لصين في مديرية دار سعد

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

قبضت شرطة البساتين على شخصين متهمين بسرقة مقتنيات ومبلغ مالي من داخل سيارة مواطن في مديرية دارسعد.

وقال مصدر في شرطة البساتين تمكن جهاز البحث والتحري من كشف هوية المتهمين بعد ساعات من تلقيها بلاغ من مواطن بسرقة مقتنيات له ومبلغ مالي من داخل سيارته.

وأضاف المصدر" أن جهاز التحري بالشرطة قام بفتح تحقيق في الحادثة والنزول إلى موقع الجريمة وتفقد كاميرات المراقبة الموجودة بالقرب من المكان تم تحديد هوية المتهمين بعد عمليات تحري واسعة. 

وأفاد المصدر" بأن أفراد الشرطة وبعد تحديد موقع المتهمين قاموا بمداهمة المنطقة والقبض عليهم واسترجاع ماتم سرقته بعد أقل من ثلاث ساعات من وقوع الجريمة.

وقامت شرطة البساتين بارجاع المقتنيات والمبلغ المالي إلى مقدم البلاغ فيما اعترف المتهمين بالعديد من الجرائم الذي ارتكباها سابقا ،حيث اتخذت بحقهما الإجراءات القانونية وذلك استعدادا لإحالتهم للنيابة العامة.

وتعد شرطة البساتين أحدى انشط المقار الامنية واكثرها نجاحا بالعاصمة عدن في الاعوام الماضية وذلك من خلال الكشف على مرتكبي الجرائم والقبض عليهم بسرعة قياسية.

المزيد في أخبار عدن

تعرف على أسعار الصرف صباح اليوم الأربعاء

كشف مصدر مصرفي في أسعار الصرف وبيع العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني صباح اليوم الأربعاء بالعاصمة المؤقتة عدن. وقال المصدر في إفادته لـ"صحيفة عدن الغد" أن أسعار



الاستديو

00b63c1414.jpg
5e7b155f0b.jpg
5dfe6a09e9.jpg
6f1db0cf8d.jpg

تعليقات القراء

433877

[1] زادت اعمال سرقه السيارات في الشوارع والحارات

الأربعاء 01 يناير 2020

عمر باصالح | عدن

وما الفائده من القبض عليهم فهناك من قبض عليهم وخرجوا من السجون بعد فتره بسيطه وكانك يابوزيد ماغزيت فيجب وجود اجراءات تاديبيه رادعه وتوجيه نفسي في السجون ففي الشوارع والحارات تجد البلاطجه يحومون وكل يوم وهم يمضغون القات وصرفياتهم غير بسيطه وهم بدون عمل او تجدهم يحملون الاسلحه ويتبلطجون على الناس من خلال السرقه والبسط للاراضي او البسطات لاجل الييع وزادت سرقات السيارات من بطاريات وغيرها




شاركنا بتعليقك


شروط التعليقات

- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

11ac2f8f63.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا