الخليج العربي / صحف اليمن / المشهد اليمني

مع ارتفاع طفيف لدرجات الحرارة: الأرصاد يحذر من الأجواء الباردة.. حالة الطقس اليوم

حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية المواطنين في المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية من الأجواء الباردة أثناء المساء والصباح الباكر خاصة الأطفال وكبار السن.

وتوقع المركز ارتفاع طفيف في درجات الحرارة الصغرى مابين درجة الى درجتين مأوتين في معظم محافظات المرتفعات الجبيلة والصحراوية.

كما حذر المركز من تدني مستوى الرؤية في محافظات(حجة والمحويت وريمة واب وتعز و لحج وابين )بسبب تشكل الشابورة المائية. 
حالة الطقس اليوم :
نتوقع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة الصغرى مابين درجة الى درجتين ماوتين على معظم محافظات بلادنا خاصة الجبلية والصحاري والهضاب الداخلية و يكون الطقس بارد اثناء المساء والصباح الباكر على المحافظات الجبلية خاصة (صعدة ، عمران، صنعاء، ذمار، البيضاء واجزاء من اب والضالع ) وقد تتشكل الشابورة المائية او الضباب على (حجة والمحويت وريمة واب وتعز و لحج وابين )، والطقس صحو يميل للبرودة على الصحاري والهضاب الداخلية ، وتتكون قطع متفرقة من السحب المنخفضة على اجزاء من المرتفعات الغربية تتخللها بعض السحب الركامية مع احتمال هطول امطار خفيفة وذلك في فترة ما بعد الظهر .


في حين يكون الطقس غائم جزئيا على سواحل بلادنا الجنوبية و الغربية وكذلك في ارخبيل سقطرى ، وتتكاثر السحب نهارا على السواحل الجنوبية والغربية مع احتمال هطول امطار خفيفة متفرقة عليها وعلى المناطق الداخلية المحاذية لها ، والرياح معتدلة السرعة تنشط احيانا تصل اقصى سرعة لها 20 عقدة على السواحل الجنوبية وارخبيل سقطرى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا