الخليج العربي / صحف اليمن / عدن الغد

من الذاكرة الكروية اليمنية .. قيصر الكرة اليمنية ... الكابتن عبدالله صالح الهرر

  • 1/2
  • 2/2

الكابتن/عبدالله صالح الهرر عشرون عاما من العطاء الكروي1972_1992م
هو واحد من أنجبتهم الكرة اليمنية في الزمن الجميل ، بدأ مشواره الكروي شبلا أخذه طيب الذكر الراحل فيصل صبري (الكشاف للمواهب الكروية  )  وذلك في عام1969م الى نادي الشبيبة المتحدة الواي_ الوحدة العدني اليوم بمدينة الشيخ عثمان.
وتدرج الى الشباب ثم الفريق الأول مطلع عام1972م، وألتحق بالمنتخبات الوطنية منذو أن كان في18 من العمر ، لعب 72 مباراة دولية ، حيث ظل لاعبا ومدافعا صلبا للمنتخبات على مدى 14عاما(1973_1986) ، ومشواره الكروي المحلي المتميز مع الشبيبة المتحدة الواي  وبعد الدمج نادي وحدة عدن ثم فريق الجيش الفريق العسكري للقوات المسلحة ثم الصقر(بتعز) وشباب الجيل بالحديدة........

قيصر الكرة اليمنية_الكابتن عبدالله صالح الهرر (رحمه الله) من مواليد 1954 وينحدر من أسرة رياضية فقد سبقه أخواه (فيصل ومحمد)  اللذين لعبا لنادي الشبيبة المتحدة (الواي)  الأكبر حارسا والاخر مهاجما ولكن الشبل عبدالله أظهر مهارته الفائقة وهوفتى صغير وعمره 14 عام ، ليلعب لفريق الأشبال لل [واي] النادي الذائع للصيت في تلك الفترة والذي شكل مع الهلال والفيحاء فيما بعد [[ الوحدة العدني ]] اليوم.

المدافع الصلب والمهاري (القيصر). الكابتن الهرر...قلما تجود الملاعب اليمنية بمثله ، وجيلنا الحالي لايعرف__تلك المهارات الفنية البديعة لهذا العملاق الكروي التي كان يرسمها على المستطيل الكروي ، وكان واحدا من نجوم المنتخب الوطني.



شاركنا بتعليقك


شروط التعليقات

- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا