الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / عدن الغد

قيادة نقابة المعلمين الجنوبيين تصل حضرموت وتؤكد ان الاضراب شامل الفصل الثاني

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

في نزول ميداني تحرك وفد من قيادات نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين كلاً من الاستاذ حسين حميدة والاستاذ قائد الجعدي والاستاذ لطف البان والاستاذ ايمن الوعيل والاستاذ وهيب البحر ممثلي عن عدن ولحج وابين وشبوه والضالع وكان في استقبالهم قيادات نقابة حضرموت.


وقد عبر الاستاذ حسين حميدة رئيس النقابة العامة لنقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين رئيس نقابة شبوة ان نزولهم للمحافظات الجنوبية بهذا الوفد رفيع المستوى من جميع المحافظات الجنوبية والتقائهم برؤوساء المديريات هو لترسيخ العمل الجماعي والتماس هموم المعلمين والشد من الهمم لكي نسترد حقوقنا جميعا وان الاضراب هو وسيله وليس غاية سوف نقوم بالاضراب مجبرين غير راغبين ولا محاله من قدومه .


فيما أكد الاستاذ قائد الجعدي نائب رئيس النقابة العامه للمعلمين والتربويين الجنوبيين اولا نشكر اخوتنا ابناء حضرموت لحسن الاستقبال ونشكر كل القيادات النقابية بحضرموت التي حضرت اليوم بهذا الاجتماع الاخوي لنستمع عن هموم المعلمين .


واضاف الاستاذ قائد الجعدي "اننا في هذا الاجتماع ومن المكلا عاصمة حضرموت نعلن ونأكد ان الاضراب قادم لامحالة وان الفصل الثاني سوف يكون اضراب مفتوح وفي جميع المحافظات ومهما تكون الانتقادات فلا تراجع ولا مساومة في حقوق المعلمين ونقول لكل الابواق ان اردتم ايقاف الاضراب فعليكم بالسعي لتحقيق مطالب وحقوق المعلمين ، واذا تمت الاستجابة ونال المعلمين حقوقهم حينئذ سوف يرفع الاضراب .


فيما رحبت قيادات و رؤساء نقابة حضرموت الساحل بهذه الخطوات الجبارة و اكدوا انهم ماضون مع كل الخطوات التصعيدي التي تقررها النقابة العامة وان المعلمين في حضرموت وفي كل المحافظات الجنوبية يعاني الامرين بسبب الراتب الحقير وسلب الحقوق ومن حق المعلم ان يعيش بكرامة .


الجذير بالذكر ان قيادات النقابة العامه غدا سوف تلتقي بقيادات النقابية في الوادي بحضرموت وتلتمس معاناة المعلمين وتشد من الهمم من اجل التصعيد والدفاع عن حقوق المعلمين .


*من حسين الجعدني

المزيد في أخبار المحافظات

رنين اليمن تدشن برنامج "مساهمتي تنمية"

دشنت مؤسسة رنين!اليمن اليوم البرنامج التدريبي" مساهمتي تنمية" الذي ينفذ في محافظات (عدن – تعز – حضرموت – مأرب) البرنامج الذي تنفذه المؤسسة ضمن إطار أنشطة



الاستديو

6155c206da.jpg
b6775ded34.jpg
9e1498bd22.jpg
905fa0c827.jpg


شاركنا بتعليقك


شروط التعليقات

- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

6e364aa967.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا