الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / المشهد اليمني

مأساة في مخيمات اللاجئين في أبين ...تفاصيل

شب حريق هائل في مخيمات للنازحين بمنطقة حلمة أحد ضواحي مدينة جعار بمحافظة أبين الجنوبية.

وقالت مصادر محلية: إن حريق هائل شب اليوم الثلاثاء في مخيمات للنازحين بقرية حلمة أحد قرى الضواحي لمدينة جعار كبرى مدن محافظة أبين .

وبحسب المصدر إن ثلاثة مخيمات يقطنها نازحون من ضحايا الحرب شب فيها حريق مما أدى إلى احتراقها بكل ما تحوية من أدوات وملابس ولم تبقى منها النيران سوى الرماد .

وقال سكان محليون من اهالي منطقة حلمة انهم هرعوا لإطفاء الحريق والذي استمر لساعات التهمت فيه النيران كل ما يملكه النازحين حيث تمكنوا من أطفاء الحريق ولكن بعد ان التهمت النيران كل ما يملكه النازحين.

وكان الاستاذ انيس اليوسفي مدير الوحدة التنفيذية للنازحين بالمحافظة قد قام عصر اليوم بزيارة لموقع احتراق مخيمات النازحين وتفقد احوال النازحين وحجم الأضرار التي تعرضت لها مخيماتهم .

وطالب اليوسفي المنظمات الدولية العاملة في البلاد الإسراع إلى مد يد العون وإغاثة الأسر التي تضررت مخيماتها جرى الحريق مشددا على ضرورة ايلاؤ الأسر النازحة كافة الاهتمام والرعاية من خلال تقديم الدعم الإنساني لإغاثة الأسر المتضررة جرى احتراق مخيماتها اليوم الثلاثاء .

كما تقدم مدير الوحده التنفيذية بالمحافظة انيس اليوسفي بالشكر للأهالي الذين استطاعوا إخماد الحريق وإنقاذ الأسر النازحة التي تعرضت مخيماتها للحريق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا