الخليج العربي / صحف اليمن / عدن الغد

فريق شباب العرب يفوز على فريق شباب الجزيرة في المباراة الودية

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

بعد غياب فريق شباب العرب من المباريات لكرة القدم فاز اليوم فريق شباب العرب على فريق شباب الجزيرة برباعية لثلاثة المباراة الودية التي جمعتهم في ملعب شباب الجزيرة بشارع 30 .

حيت قدم شباب العرب مباراة ممتعة أمام فريق شباب الجزيرة بعد غياب الفريق عن المباريات دام سنه بالرغم من عدم وجود اللياقة البدنية استطاع الفريق ان يفوز في هذي المباراة .

في الشوط الاول قدم فريق شباب العرب مباراة ممتعة أمام نظيره شباب الجزيرة بهجمات مرتده وسجل شباب العرب الهدف الاول في الوقت المبكر في الدقيقة الخامسه عن طريق اللاعب اسامه باجندوح واستحوذ فريق شباب العرب على الكرر بلعب جماعي وتفاهم فيما بينهم واحرصوا الهدف الثاني عن طريق اللاعب اسامه باجندوح .

وفي الشوط الثاني بعد استراحة اللاعبين لاستكمال الوقت المتبقية من عمر المباراة سجل فريق شباب الجزيرة الهدف الاول لهم في الدقيقة السابعة وأربعون عن طريق اللاعب احمد السقطري.

بعد تسجيل الهدف الاول لشباب الجزيرة فريق شباب العرب يخطف الكرر من شباب الجزيرة ويسجلون الهدف الثالث في الدقيقة سبعة وسبعون عن طريق اللاعب اسامه باجندوح ويتمكن اللاعب بتسجيل الهاتريك.

شباب الجزيرة قدم إداء رائع جداً في الشوط الثاني سوى الحظ لن يسعدهم في إمكانيات التسجيل واسطاع شباب الجزيرة بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة تسعه وسبعون عن طريق اللاعب احمد السقطري.

في الدقائق الاخير من الشوط الثاني حصل فريق شباب العرب على ضربة جزاء من فريق شباب الجزيرة تمكن اللاعب بالتسجيل ركلة جزاء خادع بها حارس المرمى عن طريق اللاعب صالح باجندوح ليصبح الهدف الرابع لهم .

قبل نهاية المباراة سجل فريق شباب الجزيرة الهدف الثالث لهم عن طريق اللاعب احمد السقطري لصبح الهدف الهاتريك له.


*من محمد قدومي

المزيد في رياضة



الاستديو

02e38bfa86.jpg
d2b9789307.jpg
e55866b6d2.jpg
94aba2a013.jpg


شاركنا بتعليقك


شروط التعليقات

- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

7abe3ce910.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا