الخليج العربي / صحف اليمن / عدن الغد

إشهار تاريخي لمراجع القبائل آل باعباد بالمكلا بحضور محافظ حضرموت ومناصب ومقادمة وشيوخ واعيان قبائل حضرموت

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

 

عقد بمدينة المكلا صباح اليوم لقاء إشهار المنصب العام للمشايخ آل باعباد الشيخ عبدالقادر بن حسن باعباد بحضور محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ومستشارية وبحضور أركان المنطقة العسكرية الثانية ووكلا المحافظة ونائب رئيس مؤتمر حضرموت الجامع وشخصيات رسمية وقبلية ومناصب ومقادمة وأعيان حضرموت.

وفي اللقاء رحب المنصب العام باعباد في كلمته بالضيوف الحاضرين داعيا فيها أبناء حضرموت الى التأخي والتلاحم والتعاون بما فيه الخير لحضرموت وأهلها مشيرا الى ضرورة توحيد الكلمة والصف والرأي وتلبية الواجب تجاه حضرموت.

بدوره تحدث محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني مباركا هذا اللقاء ومثمن دور المشايخ آل باعباد وادوارهم خلال المنعطفات التي مرت بها حضرموت من الصلح وجمع الكلمة منوها على الاستمرار في الارتقاء بهذا الجهد مع مختلف الأطياف واصفا اللقاء بأنه منطلق وباكورة خير لحضرموت على المدى القريب.

وقد تحدث نواب المنصب الشيخ عادل خالد باعباد والشيخ ياسر بن محمد باعباد بكلمات دعت مجملها إلى لم الشمل والنظر الى ما كانت عليه حضرموت واستنهاض الهمة وقيم المحبة للجميع والابتعاد عن كل ما يعكر الصف وجهود السلام.

حضر اللقاء الشيخ سالم بن ملهي الصيعري مدير عام مديرية العبر على رأس وفد من مناطق الصحراء من الشيوخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية .

المزيد في أخبار المحافظات



الاستديو

f220ac3019.jpg
a0dfee6662.jpg
b407de1d95.jpg
da05f0a497.jpg


شاركنا بتعليقك


شروط التعليقات

- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

c4cae43510.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا