الخليج العربي / صحف اليمن / عدن الغد

برئاسة الهمامي.. أجتماعا لسكرتارية اشتراكي خنفر بغرض تفعيل منظمة الحزب وإعادة ترتيب أوضاع السكرتارية

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

ترأس الأستاذ سعيد عوض الهمامي سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي محافظة أبين اجتماعا تنظيميا لسكرتارية اشتراكي خنفر صباح اليوم الأحد بمدينة جعار بحضور الأخوة من سكرتارية منظمة ألاشتراكي محافظة أبين وهم الأخ علي دهمس علي عضو اللجنة المركزية سكرتير الدائرة السياسية . علي حسين سعيد . سكرتير دائرة الشباب والطلاب . أحمد يسلم سكرتير الدائرة الإعلامية .

وفي بداية الأجتماع رحب الاستاذ سالم علي جعيم سكرتير ثاني منظمة أشتراكي خنفر بالأستاذ سعيد الهمامي والأخوة أعضاء سكرتارية المحافظة حضورهم هذا الاجتماع التقييمي ثم تحدث الأستاذ الهمامي بدوره مشيرا إلى أن اجتماع اليوم يأتي انطلاقا من أهمية مديرية خنفر بكونها المديرية الأهم كمديرية محورية ارتأينا أن يتم مناقشة الأوضاع التنظيمية وإعادة ترتيب قوام السكرتارية لمنظمة الاشتراكي عن طريق الدعوة إلى عقد جلسة استثنائية للجنة المديرية في العاشر من ديسمبر بغرض تفعيل وترتيب أوضاعها التنظيمية . والبحث عن مقر لمنظمة الحزب إلى أن يتم استعادة مقر الاشتراكي بخنفر .

كما وقف الاجتماع أمام إنجاح التحضيرات للندوة السياسية التي ستقيمها منظمة ألاشتراكي أبين احتفاء بالذكرى الثانية والخمسين للاستقلال الوطني الثلاثين من نوفمبر 67م وقيام جمهورية اليمن الجنوبية الشعبية .

المزيد في أخبار المحافظات



الاستديو

d30ce9ee5b.jpg
52cbaafd65.jpg
34aca79ae9.jpg
2db5141018.jpg


شاركنا بتعليقك


شروط التعليقات

- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

3786f29761.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا