الخليج العربي / صحف اليمن / عدن الغد

نائب رئيس اللجنة الأولمبية تزور وفد الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي في الدوحة

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

قامت الدكتورة / نظمية عبد السلام عثمان نائب رئيس اللجنة الأولمبية اليمنية مساء يوم أمس بزيارة الاعلاميين اليمنيين اعضاء وفد الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي المشاركين في تغطية منافسات بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم المقامة حالياً في العاصمة القطرية الدوحة . 

وكان في استقبالها في فندق ويندام مقر سكن الاعلاميين الزميل / بشير سنان رئيس الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي الذي رحب بها واشاد بزيارتها للزملاء الإعلاميين في مهمتهم الوطنية في مواكبة هذه البطولة الخليجية الكبيرة . 

وأكدت نائب رئيس اللجنة الاولمبية اليمنية على اهمية دور الاعلام والاعلاميين في نقل الصورة الحقيقية عن بلادنا وأهمية التعامل المهني في تغطية مشاركة بلادنا ومنتخبنا في بطولة خليجي 24 بما يساهم في اطلاع الرأي العام المحلي عن المشاركة بكل مصداقية وبعيدا عن المزايدات أو التهويل الإعلامي. 

وأشارت نظمية عبد السلام في حديثها أثناء اللقاء إلى أهمية أن يكون الإعلام والإعلاميين مساندين للمنتخبات اليمنية بشكل عام وان يكونوا حملة هدف وقضية ويوجهون اقلامهم باتجاه النقد البناء ومناقشة القضايا بكل وطنية والابتعاد عن أي شيء يعكر صفو المسار الوطني والرياضي الصحيح.

 وجددت نائب رئيس اللجنة الاولمبية اليمنية دعمها ودعم قيادة اللجنة الاولمبية لكل ما يصب في مصلحة الاعلام الرياضي اليمني وتوحيده واعادة دوره كما كان في سابق عهده، مشددة الحرص على الابتعاد عن المناكفات التي لا تخدم الحركة الرياضية، متمنية للجميع التوفيق في مهمتهم الوطنية في تغطية بطولة خليجي 24.

 

المزيد في رياضة



الاستديو

68c9a5b9a9.jpg
8ec3818e36.jpg
d7cd7a6223.jpg
ddd5829a83.jpg


شاركنا بتعليقك


شروط التعليقات

- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

cf4713c587.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا