الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / اليمني اليوم

عقب تسريبات عن توجيهات رئاسية بتقليص صلاحياته ..الوزير " الميسري " يصل سلطنة عمان وموقع الداخلية يكشف السبب ! ( تفاصيل)

أعلنت مصادر رسمية، اليوم الجمعة 22 نوفمبر/تشرين الثاني، توجه نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري، إلى سلطنة عمان للقاء عدد من السفراء والدبلوماسيين الغربيين.

وقال موقع وزارة الداخلية إن الوزير “الميسري”، توجه إلی مسقط عاصمة سلطنة عمان، في زيارة عمل رسمية تستغرق عدة أيام.

وأكد الموقع ان الوزير سيعقد سلسلة لقاءات هامة مع بعثة الاتحاد الأوروبي، ونائب السفير البريطاني لدى اليمن، لتعزيز العلاقات والتنسيق الأمني بين اليمن وتلك البلدان.

كما سيجري الوزير سلسلة مباحثات مع سفراء كل من الولايات المتحدة وجمهورية ألمانيا الاتحادية لدى اليمن، قبل العودة إلى الغيضة عاصمة محافظة المهرة خلال أسبوع.

وتأتي زيارة الوزير الى عمان، بعد يومين من نشر أنباء تفيد بتجريده من مهامه، حيث قالت وكالة"سبوتنيك" الروسية أن الرئيس هادي أصدر توجيهات عاجلة إلى كافة القوات العسكرية والأمنية والسلطات المحلية بعدم تنفيذ أية توجيهات يصدرها وزير الداخلية، أحمد الميسري.

وسبق أن طالب وزير الداخلية اليمني، أحمد بن أحمد الميسري، من سماهم بـ"أرباب مشاريع الانقلابات" بالتخلي عن "السيطرة على الحكم بالقوة والقبول ودخولهم معترك الحياة الديمقراطية بدلا من معاركهم الطاحنة على الشعب اليمني الصابر".

وقال الميسري "سنقبل بادرة الشعب في اختيار من يريد أن يحكمه، سواء الحوثي أو غيره"، مضيفاً أن "عهد العبودية قد انتهى من حياة البشرية وإلى الأبد".

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا