الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / المشهد اليمني

وزير في حكومة ”هادي” يوجه دعوة هامة لحزبي الإصلاح والمؤتمر

وجه وزير الإعلام في الحكومة الشرعية، معمر الإرياني، دعوة هامة لحزبي المؤتمر الشعبي العام والتجمع اليمني للإصلاح، لنبذ الفرقة والإنقسام والتوحد لإنهاء انقلاب مليشيا الحوثي الموالية لإيران.

وقال الإرياني، إن المؤتمر الشعبي العام والتجمع اليمني للاصلاح، حزبين كبيري، وجناحي اليمن، وخلافهم قاد البلد من ازمة لاخرى وساعد على ازدهار المشاريع الصغيرة ومنها المليشيا الحوثية التي ما كان لها الانتقال من كهف في مران للسيطرة على العاصمة صنعاء.

وأضاف الوزير الإرياني في سلسلة تغريدات له على "تويتر": "البلد لن يستعيد أمنه واستقراره الا بتجاوز الخلافات وطي صفحة الماضي بكل احقاده وتراكماته، والانطلاق نحو مرحلة جديدة من الشراكة الحقيقية والعمل المشترك تحت مظلة الشرعية الدستورية بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي وعلى قاعدة أن لا احد يستطيع الغاء الآخر وان اليمن يتسع للجميع".

ووجه وزير الإعلام اليمني، دعوة إلى قيادات حزبي الإصلاح والمؤتمر، ودعوة لكافة القوى الوطنية والأحزاب والقيادات الوسطى وقطاع الشباب لاطلاق حوارات وإدراك أن العدوى الحقيقي لليمن، هي إيران واداتها الحوثية، وأنهما المستفيد الوحيد من حالة الانقسام التي سعت بكل قوة لفرضها وتكريس مشاعر الحقد والكراهية بين اليمنيين.

كما وجه الإرياني دعوة خاصة للشباب لتجاوز خلافات الماضي والتسامي على الجراح وتوحيد الجهود نحو معركة استعادة الدولة مع الاحتفاظ بكل الاحترام والتقدير للقيادات التاريخية لكل الأحزاب الوطنية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا