الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / عدن الغد

إنجلترا تمطر شباك الجبل الأسود بسباعية وتصعد لليورو

  • 1/10
  • 2/10
  • 3/10
  • 4/10
  • 5/10
  • 6/10
  • 7/10
  • 8/10
  • 9/10
  • 10/10

انضم المنتخب الإنجليزي لقائمة المتأهلين إلى نهائيات كأس أمم أوروبا 2020، بفوزه الساحق على ضيفه الجبل الأسود بسباعية نظيفة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات المجموعة الأولى.


وسجل أهداف المنتخب الإنجليزي كل من أليكس أوكسليد تشامبرلين (11) وهاري كين (18 و24 و37) وماركوس راشفورد (30) وألكسندر سوفراناس (66 بالخطأ في مرماه) وتامي أبراهام (84).

وارتفع رصيد المنتخب الإنجليزي في صدارة المجموعة إلى 18 نقطة قبل جولة واحدة على النهاية، متفوقا على المنتخب التشيكي صاحب المركز الثاني بفارق 4 نقاط، فيما تجمد رصيد الجبل الأسود في المركز الأخير عند 3 نقاط.  

اقترب المنتخب المضيف من افتتاح التسجيل في الدقيقة السادسة، عندما انطلق سانشو من الجانب الأيمن، قبل أن يرسل كرة عرضية أمام المرمى، أبعدها المدافع سوفراناس في الوقت المناسب.

وجاء الهدف الإنجليزي الأول في الدقيقة 11، عندما وجّه تشيلويل عرضية من الناحية اليسرى، استقبلها تشامبرلين بلمسة قبل أن يسدد بيمناه بعيدا عن متناول الحارس.

وحرم الحارس المونتينيجري ميلان مياتوفيتش إنجلترا من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 13، عندما تصدى لمحاولة مونت، وعاد ليتألق في الدقيقة 17، عندما أوقف انفرادا خطيرا لراشفورد إثر بينية من سانشو.

لكن المنتخب الإنجليزي لم يتأخر في تعزيز تقدمه بالدقيقة 18، عندما تابع كين عرضية تشيلويل من مسافة قصيرة في الشباك.

ولم تمض سوى 6 دقائق حتى أضاف كين هدفه الثاني في اللقاء، وجاء الهدف من صناعة تشيلويل مجددا، عندما نفذ الأخير ركلة ركنية على رأس مهاجم توتنهام الذي لم يجد صعوبها في إيداعها المرمى.

وهدد منتخب الجبل الأسود مرمى ضيفه في الدقيقة 27، عندما نفذ ماركو فيسوفيتش ركلة حرة، ارتقى لها ماركو سيميتش برأسه لكن الحارس الإنجليزي جوردان بيكفورد تدارك الموقف.

ودون راشفورد اسمه على لائحة المسجلين في الدقيقة 30، عندما تصدى الحارس مياتوفيتش لرأسية ماجواير، لترتد إلى نجم مانشستر يونايتد الذي تابعها في الشباك بسهولة.

وأنقذ مياتوفيتش مرماه من هدف آخر لراشفورد الذي غمز الكرة بكعب قدمه من مسافة قصيرة قبل أن يبعد الحارس الكرة بقدمه على خط المرمى في الدقيقة 32.

وسرعان ما أكمل كين الهاتريك في الدقيقة 37، عندما التقط كرة مرتدة إثر تمريرة من سانشو ووضعها في المرمى رغم رقابة المدافع المونتينيجري سوفراناس.

وقبل نهاية الشوط الأول، أثمر تعاون مشترك بين تشامبرلين وراشفورد عن تسديد الثاني لكرة خطيرة ارتدت من الدفاع إلى جانب المرمى.

وألغى الحكم هدفا لمونت في الدقيقة 55 بداعي التسلل، ودخل جيمس ماديسون وتامي أبراهام إلى تشكيلة إنجلترا بدلا من تشامبرلين وكين، وذهبت رأسية ماجواير فوق العارضة بالدقيقة 62 إثر عرضية من المتألق تشيلويل.

وأضاف المنتخب الإنجليزي الهدف السادس في الدقيقة 66، عن طريق المدافع سوفراناس بالخطأ في مرمى فريقه.

وقبل نهاية اللقاء بعشرين دقيقة، شارك جو جوميز في تشكيلة إنجلترا على حساب مونت، وترك أبراهام بصمته في الدقيقة 84، بعدما قابل تمريرة سانشو العرضية أمام المرمى بلمسة قوية في الشباك.

المزيد في رياضة

وديا القطيعي يهزم شباب الفتح

استطاع فريق القطيعي من التغلب على فريق شباب الشبح بنتيجه 2_0 على ارضيه ملعب ملعب الهوكي الترابي مجريات الشوط الأول والذي كان حذر من جانب الفريقين حيث سنحت فرصه خطيره



الاستديو

9e35f28dca.jpg
07673ed88b.jpg
381aa56b3b.jpg
f8adcbf821.jpg


شاركنا بتعليقك


شروط التعليقات

- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

d80345e5f7.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا