الخليج العربي / صحف اليمن / عدن الغد

حزام المسيمير يعلن حالة الإستنفار والتأهب القصوى لمواجهة اي محاولات للمساس بأمن الجنوب.

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

اعلن القائد محمد علي احمد مانع الحوشبي قائد قطاع الحزام الأمني بمديرية المسيمير الحواشب بمحافظة لحج رفع حالة الجهوزية والإستنفار والتأهب القصوى إستعداداً لمواجهة اي محاولات للمساس بأمن واستقرار الجنوب خاصة في هذه الظروف الإستثنائية التي يمر بها الوطن وما يرافقها من تطورات القت بظلال تأثيرها على حياة المواطنين.

ونوه القائد محمد علي مانع بإن معنويات أبطال الحزام عالية ومعنوياتهم لمواجهة البغاة في اعلى درجاتها، مشيراً الى ان الجميع في حالة جهوزية تامة وعالية جداً للتصدي لإي محاولات تهدف لزعزعة أمن واستقرار الجنوب او للمساس بمكتسبات وثوابت ثورته المباركة التي زكتها دماء شهدائه الميامين.

واكد القائد محمد علي بإن قوات الحزام الأمني وغيرها من قوات إلوية الدعم والإسناد ومعهم ابطال المقاومة الجنوبية وكل الشرفاء والأحرار في اتم الجاهزية تحسباً لأي طارئ.

ملوحاً الى إن ابناء الحواشب كانوا وسيظلوا السند والعون لإخوانهم في كل اراضي الجنوب ومنهم ابناء مديريتي احور ومودية بمحافظة أبين الذين يتعرضون لإشكال البطش والقتل والتنكيل والإعتداء والتصعيد العسكري غير المسبوق من قبل قوات الشرعية التي اخترقت هدنة وقف إطلاق النار وخرقت شروط التهدئة وانتهكت كل معاهدات السلام الى جانب رفضها التوقيع على الإتفاقية التي ترعاها المملكة العربية السعودية لإنهاء حالة الإحتقان التي تعيشها بعض المناطق.

 

* من محمد مرشد عقابي

المزيد في أخبار وتقارير



الاستديو

e67e188950.jpg
53799875f7.jpg
63e7cb1375.jpg
5246a5e866.jpg


شاركنا بتعليقك


شروط التعليقات

- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

14da1b7a45.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا