الخليج العربي / صحف اليمن / عدن الغد

جنود في الحزام الامني بأبين يطالبون بصرف راتبهم لشهر سبتمبر

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

طالب المئات من جنود الحزام الامني بمحافظة ابين قيادة التحالف العربي ممثلة المملكة العربية السعودية بصرف راتبهم لشهر سبتمبر الذي لم يستلمونه حتى هذه اللحظة والتي لايعرفون ماهي الاسباب التي ادت إلى عدم صرف مرتباتهم التي ظلت في مهب الريح ويكتنفها المصير المجهول جراء الصمت المريب المطبق على القيادة العامة التي حسب قولهم حتى هذه اللحظة لم تحرك ساكن تجاة صرف مرتباتهم.

مؤكدين ان مرتباتهم ليس عليها اي اشكاليات وانما الاشكالية الوحيدة هي عدم تمكنهم من الوصول للصرافين اثناء عملية الصرف نتيجة للاجازات للبعض والبعض الاخر كان يؤدي عملة في موقعة ظانآ بان اللجنة سوف تصرف للمتاخرين مرة" اخرى حسب البرنامج المتعارف علية سابقآ في الحزام الامني.

مشددين بان تلقى مناشدتهم اذانآ صاغية من قبل قيادة التحالف والمالية التابعة لها حتى لاتخرج الامور عن سياغها العام والذي لايتمناه الكل كون الراتب هو المعيل لهم واسرهم .

مستغربين هذه الاجراءات التعسفية التي طالتهم بسبب هذا العمل الخاطى والغير العقلاني الذي اخذ جهود شهر كامل في الانضباط والالتزام وتاتي ساعتين اوثلاث ساعات اثناء صرف الراتب لم تتمكن منها وتكون نهاية راتبك واقعية وفعلية مهما شفعت لك خدمتك في الليل وتحت اشعة الشمس العاتية.

مطالبين من زملاءهم التضامن معهم حتى لايتمرر هذا النظام الذي تنتهجة المالية للتحالف والحزام كونه اذا مر وتم التعامل به بانه سوف يكون مسمار جحا في خاصرة كل منتسبي افراد الحزام الامني بشكل كامل.

مبينين انه لم تحل قضيتهم في هذه اليومين بصرف راتبهم فانهم سوف يصعدوا من احتجاجاتهم وقطع الطرقات العامة ومنع اي لجان صرف قد تصرف مرتب شهر اكتوبر للحزام الامني ابين بشكل عام.

الجدير ذكره ان هؤلاء الافراد مداومين في اعمالهم وليس عليهم اي اشكاليات في قطاعاتهم التي يعملوا فيها بكل وطنية واخلاص سواء انهم لم يتمكنوا من الوصول للجنة الصرف اثناء صرف الراتب وهذا الشيء ليس مبرر للمالية التي تحاول بهذا عملها ادخال الحزام الامني ابين في النفق المظلم حاضرآ كل لحظة وثانية.

المزيد في أخبار وتقارير



الاستديو

8510c84d76.jpg
1ceabd843f.jpg
92a42e3408.jpg
5652a102ad.jpg


شاركنا بتعليقك


شروط التعليقات

- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

edef58d7cf.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا