الخليج العربي / صحف اليمن / بويمن

الفنان ”عادل إمام” يصدم الملايين من الجماهير بهذا الموقف المفاجئ من الفلسطينيين وأهالي غزة..وإسرائيل ترد رسميا (فيديو صادم)

استعان الحساب الرسمي لحكومة الاحتلال الإسرائيلي، بفيديو للفنان المصري عادل إمام، لتوجيه رسالة إلى حركات المقاومة الفلسطينية وخاصة حركة حماس.
ويقول عادل إمام في مقابلة مع الإعلامي عمرو الليثي: محدش هيقدر يعمل حاجه لإسرائيل وأنا بعلنها أهو.. إسرائيل بلد منظمة جدا وعارفه بتعلم أيه ولما بتقول أنا هعمل كذا بتعمل».
وسئله المذيع: ما حسيتش بالندم وأنت بتقول تصريحاتك الأخيرة على الهجوم على غزة؟.. ليرد: أنا متغاظ جدا من اللى حصل فى غزة.. إزاى أحارب واحد وأنا عارف قوته أيه واضربه بالصواريخ اللى مصنوعه في ورش محلية؟.. التاني هيبعتلك صواريخ وهيضربك.. احنا زهقنا من التظاهرات دي بالروح بالدم نفديك يا فلسطين.. فين قادة حماس فى الحرب دي..فين؟ أكيد في الفنادق الفخمة".
وكتبت حساب "إسرائيل بالعربية" تعليقًا على الفيديو: سياسة حماس والجهاد الإسلامي تخدم إيران والإرهاب فحسب.. إعادة الكرة ونفس المشهد لا يصب في مصلحة المدنيين فى غزة وإسرائيل بل يلحق بهم الضرر على طرفي الحدود.. استمعوا إلى الممثل الكوميدي عادل إمام عن سياسة حماس ونهجها.. لا تفوتوه».
سياسة حماس والجهاد الإسلامي تخدم ايران والإرهاب فحسب
اعادة الكرة ونفس المشهد لا يصب في مصلحة المدنيين غزة واسرائيل بل يلحق بهم الضرر على طرفي الحدود. 
استمعوا الى الممثل الكوميدي القدير عادل امام عن سياسة حماس ونهجها.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا