الخليج العربي / صحف اليمن / المشهد اليمني

تصريح ناري من حفيد ”هائل سعيد أنعم” للمجموعة هو الأول من نوعه! .. (تفاصيل)

لأول مرة في تاريخ مجموعة هايل سعيد أنعم وشركاه التجارية، وجه رجل الأعمال مروان أحمد هايل سعيد أنعم رسالة نارية إلى المجموعة، متهما إياها بالتلاعب في الورث الخاص بوالده المرحوم أحمد هايل والاحتيال عليه كونه كان شريكا معهم ووريثا لوالده في نفس الوقت.

وقال مروان أحمد هايل انه لم يكن مخطئا عندما راوده الشك بأن هناك أمر يدبر له بليل لانتهاب حقوقه الشرعية والقانونية، من قبل اللجنة المكلفة بحصر الورث الخاص بوالده احمد هايل، واتهم اللجنة المكلفة بخيانة الامانة وأكل الحقوق كونها رفضت تسليمه كشف حصر الورث أسوة بورثة والده حتى يكون على بينة من الأسهم التي ورثها من تركة والده وسعرها الحقيقي في سوق التعاملات.

وهدد رجل الأعمال مروان أحمد هايل برفع قضايا أمام المحاكم على المجموعة بتهمة التحايل والتزوير واخفاء الحقيقة بأسعار الاسهم السوقية لوالده التي تبين عدم صحتها مضيفا انه وقع ضحية للاحتيال من قبل اللجنة المكلفة بحصر الورث نظرا لثقته المطلقة بها.

"المشهد اليمني" يعيد نشر نص الرسالة التي بعث بها رجل الأعمال مروان هايل الى مجموعة هايل سعيد انعم:

"أعضاء مجلس إدارة هايل سعيد انعم لم أكن مخطئا عندما راودني الشك بعدم استلامي تقرير حصر الورث الخاص بوالدي المرحوم احمد هايل سعيد. لقد تم تشكيل لجنة حصر ورث منذ تاريخ ١٩/١٢/٢٠١٢ والمكونة من ٥ أعضاء: العم علي محمد سعيد العم عبد الجبار هايل العم عبد الواسع هايل العم عبد الله عبده سعيد العم محمد عبده سعيد ماطلو في تسليمي كشف حصر الورث لأعرف ما ال الي من تركة المرحوم. فاوضوني على سعر الاسهم الخاصه بي وما ورثته من المرحوم في الأردن في ديسمبر ٢٠١٤ وابلغني عبد الجبار هايل سعيد وعلي محمد سعيد و بوجود أخي من دمي ولحمي منير احمد هايل بأسعار الاسهم السوقيه وصدقتهم. لم أكن أعلم أن هؤلاء اللئام قد استكملو التقرير الخاص بحصر الورث و وزعوه على جميع الورثة الا انا.

اخفو عني التقرير بما يحويه من بيانات حقيقيه لأسعار الأسهم السوقيه التي بعتها وما ورثتها من والدي حسب زعمهم. والغريب العجيب إنّ اثنين من أعضاء اللجنه الذين فاوضوني علي محمد سعيد وعبد الجبار هايل هم من الأعضاء الخمسه المشكلين في لجنه حصر الورث للمرحوم احمد هايل. حصلت على التقرير الخاص بحصر الورث للمرحوم والدي احمد هايل مصادفةً من فاعل خير قبل أيام وبعد مرور هذي السنين وصدمت من محتوى التقرير. لقد احتالو علي كشريك سابق واحتالو على المرحوم بسعر الاسهم الحقيقيه ولم يخافو الله الذي لا تخفى عليه خافيه. تمالكت اعصابي من هول الصدمه وطالبت اللجنة مرةً اخرى عن طريق عبد الجبار هايل للحصول عليه منهم مباشرة.

وبعد إلحاح شديد استلمت اليوم الموافق ٣٠/٤/٢٠١٩ تقرير من اللجنة سموه ما يخص الذكور وفصلوه بطريقه مخلتفه للاستمرار في الاخفاء على جريمتهَم الشنعاء. التقرير الذي بحوزتي شامل كامل وموقع من جميع أعضاء اللجنه وما ارسل الي اليوم من عبد الجبار هايل سعيد حافظ القرآن موقع من اربعه.

العم عبد الواسع لم يوقع واحسبه لم يشارك في قضية الاحتيال لوريث وشريك سابق في المجموعة. سيتم رفع قضايا وابراز عمليه التحايل والتزوير. قاتلكم الله يا من تدعون الأمانة والوفاء وهو برىء منكم.

استغليتم انشغالي بمشاكلي خلال الأعوام السابقه وظننتم ان الله غافلُ عما يعمل الظالمون. رسول الله صلى الله عليه وسلم حذر من أخذ مال الغير بغير حق, فقال: «من أخذ من الأرض شبرا بغير حقه, خسف به يوم القيامة إلى سبع أراضين" و لا شك أن تجاوز هذه الحقوق يؤدي إلى تقطيع الأواصر وصلة الأرحام التى جاءت كل الشرائع السماوية بالدعوة إلى المحافظة عليها والتمسك بها. حقوق والدي واولادي وحقوقي ان شاء الله ساخذها كاملةً دون نقصان والايام بيننا".

مروان احمد هايل سعيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا