الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / اليمن العربي

الميلشيات تكثف قصفها للمدنيين في الحديدة

  • 1/2
  • 2/2

استهدفت المليشيات الحوثية بالأسلحة الثقيلة والرشاشة مواقع القوات المشتركة داخل مدينة الحديدة وفي ضواحيها في الدقائق الأولى من يوم الجمعة الأول من مارس 2019.

وقال مصدر عسكري في قوات المقاومة الوطنية، إن المليشيات الحوثية بدأت خروقاتها اليوم  الجمعة 1 مارس بقصف مجمع اخوان ثابت التجاري والصناعي داخل مدينة الحديدة بقذيفتي هاون في الساعة الواحدة والنصف.

بدوره ذكر المركز الإعلامي لقوات العمالقة في وقت مبكر صباح اليوم الجمعة، أن "المليشيات الحوثية صعدت من وتيرة قصفها واستهدافها لمواقع القوات المشتركة في ظل صمت أممي مريب ومثير للاستغراب".

وقال مصدر في وحدة الرصد والمتابعة ان مليشيات الحوثي قصفت مواقع القوات المشتركة بقذائف الهاون شرق الدريهمي، كما استهدفت مواقع اخرى تتمركز بها القوات المشتركة بحي 7يوليو برصاص قناصة. 

ووجهت المليشيات الحوثية تعزيزات كبيرة إلى محيط مديرية حيس جنوب الحديدة، غرب اليمن.. وجددت، يوم الخميس، القصف المكثف بالمدفعية والأسلحة المتوسطة والقذائف على مواقع القوات المشتركة في كل من حيس والتحيتا والفازة والجبلية، غداة تصعيد عسكري وخروقات هي الأعنف منذ بدء الهدنة، بحسب متحدث عسكري.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا