الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / اليمن العربي

وزير الإعلام من جبهة القتال: اقتربت ساعة النصر

  • 1/2
  • 2/2

زار وزير الإعلام معمر الإرياني، اليوم، أبطال الجيش الوطني في الخطوط الأمامية بجبهة الملاحيط بمديرية الظاهر ومفرق مران بمحافظة صعدة.

وخلال الزيارة نقل وزير الإعلام تحيات وتقدير الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى القوات المسلحة والأمن لضباط وأفراد الجيش الوطني المرابطين في جبهات القتال بمختلف مديريات محافظة صعدة والذين يذودون عن الوطن وهويته وكرامته وعروبته.

واطلع وزير الإعلام على أحوال المقاتلين في جبهة الملاحيط بمديرية الظاهر ومفرق وعقبة مران ومنطقة المجرم ومنطقة طيبان..مشيدًا بما يسطره أبطال الجيش الوطني من ملاحم بطولية لتخليص اليمن من مليشيا الإجرام الحوثية.

وقال الإرياني" إن الانتصارات التي يحققها الجيش الوطني في كافة المواقع والجبهات بمحافظة صعدة تؤكد اقتراب ساعة النصر ودحر المشروع الإمامي الكهنوتي المتخلف"..مشيداً بالدعم الأخوي لتحالف دعم الشرعية بقيادة بالمملكة العربية السعودية التي تقود هذا التحالف لاستعادة الدولة وإنقاذ الشعب اليمني من المليشيا الحوثية.

وأضاف وزير الاعلام" أن دعم المملكة لم يقتصر على الجانب العسكري فقط بل شملت الجوانب الإنسانية والاقتصادية والتنموية والتعليمية والصحية، وهو ما سيدون في كتب التاريخ وفي قلوب كل اليمنيين".

بدوره عبر قائد اللواء الثالث عروبة العميد عبدالكريم السدعي باسمه ونيابة عن أبطال الجيش الوطني المقاتلين في هذه الجبهات عن اعتزازهم بزيارة وزير الإعلام والاهتمام الذي توليه القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا