الارشيف / ثقافة وفن / المصرى اليوم

4 مواهب غنائية تتنافس على لقب «The Voice» في الأسبوع الأخير من البرنامج

لاقتراحات اماكن الخروج

تأهل 4 مواهب في الحلقة النهائية لينتظروا التنافس على اللقب، خلال التحديات الغنائية التي شرُفت على الانتهاء إثر الوصول إلى العرض النهائى في الموسم الخامس من البرنامج العالمى «The Voice» بصيغته العربية على «MBC مصر»، وهم مهدى عياشى،، إيمان عبدالغنى، فهد مفتخر، رضوان الأسمر.

وانطلقت المنافسات بين الفرق مع فريق راغب، وقد غنى ميشال شلهوب «لبنان يا قطعة سما» للراحل وديع الصافى و«خطرنا على بالك» لطونى حنا، بالإضافة إلى أداء مهدى عياشى، بأغنية «كل ده كان ليه» لموسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب.

كما شارك «راغب» المشتركين بميدلى على المسرح، قبيل لحظة النتائج، وقد تأهل من فريقه مهدى عياشى بحصوله على أعلى نسبة تصويت من الجمهور إلى النهائيات.

وانتقلت المنافسة إلى فريق «أحلام»، حيث أدت رباب ناجد «موال مهفهفة بالسحر» لفنان العرب محمد عبده، ثم غنت إيمان عبدالغنى «موعود» للعندليب الأسمر عبدالحليم حافظ،، وانضمت «أحلام» إلى المشتركين في فريقها على المسرح، لتؤدين معاً أغنية «أنا ما استغنى» وهى آخر أغنياتها الصادرة، وفى النهاية اختار الجمهور عبر التصوير أن تنتقل إيمان عبدالغنى، إلى الحلقة الختامية.

بينما تغنت من فريق «حماقى»، يمان الحاج «لبيروت» للسيدة فيروز، و«Earth Song» لمايكل جاكسون (Michael Jackson)، ثم غنى فهد مفتخر «صبية» لأسماء لمنور، و«Ain’t Nobody» لشاكا خان (Chaka Khan)، وقد حصل فهد مفتخر على أعلى نسبة تصويت، أهلته إلى المنافسة على اللقب.

واختتم فريق «سميرة»، حيث غنى رضوان الأسمر موالاً من الفولكلور المغربى أتبعه بأغنية «ديدى» للشاب خالد، كما أدت سندى لطى أغنية «خانات الذكريات» لأصالة نصرى. بعدها انضمت سميرة إلى المشتركين في فريقها لتشاركهما غناء «هوا هوا»، تم اختيار رضوان الأسمر ليرافقها إلى الحلقة الختامية.

وبدأت الحلقة مع انطلاق العرض النهائى ما قبل الأخير من «The Voice»، كان المشتركون الثمانية ميشال شلهوب ومهدى عياشى من فريق راغب، رباب ناجد إيمان عبدالغنى من فريق أحلام، فهد مفتخر ويمان الحاج من فريق حماقى وسندى لطى ورضوان الأسمر من فريق سميرة، يترقبون بحذر مرورهم على المسرح، على اعتبار أنه يحدّد هوية المتأهل من بينهم إلى النهائيات، من خلال تنافس اثنين من المشتركين في كل فريق. ومثلهم كان النجوم- المدربون الأربعة راغب علامة، أحلام، محمد حماقى وسميرة سعيد- يستمعون ويكتفون بإبداء آرائهم بأداء المواهب قبيل إعلان النتائج تباعاً، بعدما أعطوهم من خبرتهم طيلة الفترة الماضية واستفادوا من نصائحهم، وستستمر المنافسة بين المدربين أيضاً حتى اللحظة الأخيرة من نهاية الحلقة الختامية وصولاً إلى تتويج أحد المشتركين بلقب الموسم الخامس من البرنامج.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا