الارشيف / ثقافة وفن / المصرى اليوم

عمر عبداللات ومحمد عساف يفتتحان النسخة الجديدة لـ«هلا بالمجاز»

لاقتراحات اماكن الخروج

من جديد تعود الأمسيات الغنائية في موسم آخر ومختلف لمهرجان هلا بالمجاز التي يستضيفها المسرح، الوجهة الثقافية والترفيهية المتكاملة في الشارقة، خلال الفترة بين ديسمبر 2019 وإبريل 2020. يشهد المسرح يوم الجمعة 10 يناير المقبل أمسية غنائية يحييها المطرب الأردنى الكبير عمر عبداللات والمطرب الفلسطينى الشاب محمد عساف «محبوب العرب».

ويشهد التاريخ الفنى على الكثير من الإبداعات التي قدّمها المطربان، فيقدم عبداللات في فقرته العديد من الأغنيات التي شدا بها خلال مسيرته الطويلة، مثل «يا سعد»، إلى «مشتاق»، وصولاً إلى توليفة من الأغنيات الأردنية ذات الطابع الشعبى والفلكلورى والوطنى، كما يقدم محبوب العرب محمد عساف «علّى الكوفية»، و«يا طير الطاير»، و«مكانك خالى»، وغيرها من الروائع الغنائية.

حلّ محمد عساف ضيفاً على خشبة مسرح هلا بالمجاز في مناسبتين الأولى كانت في ملحمة عناقيد الضياء عام 2014، والمرّة الثانية برفقة السوبر ستار الفنان راغب علامة العام الماضى في أمسية شهدت إقبالا جماهيريا كبيرا.

«مسرح المجاز» استضاف فعاليات ثقافية وحفلات موسيقية تضم فنانين ونجوما معروفين عالميا من داخل وخارج العالم العربى.

واستضاف المسرح مجموعة متنوعة من المواهب الموسيقية على مدار العامين الماضيين؛ بمن فيهم الأسطورة الموسيقية اليونانية يانى، وأسطورة الموسيقى اللاتينية خوليو إجليسياس، ونجوم الطرب العربى محمد عبده ومارسيل خليفة، وأمير الغناء العربى هانى شاكر ونوال الزغبى ونوال الكويتية والفنان الإماراتى حسين الجسمى، والفنانة الشابة بلقيس، كما استضاف المسرح كلا من راغب علامة، والفنان الكويتى نبيل شعيل، وشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، والنجم العراقى ماجد المهندس، وغيرهم من النجوم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا