الارشيف / ثقافة وفن / المصرى اليوم

جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تنتهي من الاستعداد لحفل «إليسا»

لاقتراحات اماكن الخروج

أعلنت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، عن الانتهاء من كافة الاستعدادات لحفل الفنانة إليسا على مسرح أوبرا الجامعة، برعاية رئيس مجلس الأمناء خالد الطوخى، موضحة أن الاستعداد للحفل المقرر إقامته على مسرح الجامعة بعد غد، تم على أعلى مستوى من حيث الإعداد والتسويق والترويج له إعلاميا.

بدورها أعربت إليسا عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعى عن سعادتها البالغة بإحياء الحفل الفنى الكبير الذي سيقام على خشبة مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

واستعدت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، للحفل، بفريق عمل على أكمل وجه من أجل خروج الحفل في أبهى صورة تشرف الجامعة، لحرص إدارة الجامعة على أن يخرج الحفل بشكل متميز ويليق باسم الجامعة ومكانتها المرموقة بين جامعات العالم. من جانبه وجه رئيس مجلس أمناء الجامعة، خالد الطوخى، بوضع كافة الاستعدادات الخاصة بهذا الحفل من خلال الترتيب والتنسيق الكامل وتوفير كافة العناصر الفنية التي من شأنها تنظيم الحفل على أعلى مستوى من الإتقان انطلاقا من حرص إدارة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا على أن يصبح هذا الحفل بمثابة الحدث «الأبرز فنيا» بمناسبة نهاية عام 2019 واستقبال عام جديد. جدير بالذكر أن حفل إليسا يأتى ضمن برنامج نشاط فنى متنوع أعدته الجامعة بشكل يرضى جميع الأذواق ويخاطب مختلف الأعمار من خلال مجموعة من الحفلات الغنائية التي من المقرر أن يقوم بإحيائها نخبة من نجوم الغناء في مصر والعالم العربى بهدف إثراء الساحة الغنائية انطلاقا من أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا التي تمتلك مسرحا يسع 1200 مشاهد وتم تجهيزه على مستوى عال من حيث أجهزة الصوت وأدوات الإضاءة ووسائل إدارة المسرح وفق أحدث التقنيات المستخدمة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا