الارشيف / ثقافة وفن / المصرى اليوم

أحمد عز: عودتي للمسرح كانت تحتاج موضوعًا تتوفر فيه الكوميديا والإبهار وعناصر الجذب

لاقتراحات اماكن الخروج

يصور الفنان أحمد عز المشاهد الأخيرة من فيلمه «يونس»، حيث ينتهى من تصويره هذا الأسبوع، بعدما صور مشاهد الفيلم بين مصر وإحدى الدول الأوروبية، وقال «عز»، في تصريحات لـ«المصرى اليوم»، إنه انتهى من تصوير أحد أصعب المشاهد داخل جهاز السينما، بمشاركة باقى أبطاله مع المخرج أحمد علاء، وهو من تأليف محمد سيد بشير، ويشارك في بطولته أحمد فهمى ومحمود حجازى ومحمود حميدة وريتا حايك، وركين سعد، وهو العمل الذي يتبنى قضية العصر الخاصة بحرب المعلومات والعقول، التي تمارس على الشعوب في الوقت الحالى، وقصته مستوحاة من قصة حقيقية. ومن المقرر أن يبدأ «عز» تصوير فيلمه الجديد «1919» في يناير المقبل، والذى يجمعه بالفنان كريم عبدالعزيز، عن رواية للكاتب أحمد مراد تحمل نفس الاسم، وأكد «عز» أن فيلم «1919» صعب ويحتاج لمجهود كبير في التحضير له، حيث يجسد و«كريم» شخصيتى «كيرا والجن» بحسب الرواية، والفيلم من إخراج مروان حامد.

آخر أفلام «عز»، والذى عرض بدور العرض، كان فيلم «الممر» بمشاركة عدد كبير من النجوم، منهم أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسنى، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبواليزيد، كما ضم الفيلم هند صبرى، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبدالعظيم كضيوف شرف.

من ناحية أخرى يستعد «عز» لافتتاح مسرحيته «علاء الدين» ضمن موسم الرياض بالسعودية خلال أيام، وذلك بعدما انتهى من بروفات العرض على أحد المسارح بالسادس من أكتوبر مع المخرج مجدى الهوارى. وقال «عز» لـ«المصرى اليوم» إن عودته للمسرح بعد غياب كانت تحتاج منه التركيز واختيار موضوع مميز تتوفر فيه الكوميديا والإبهار وعناصر الجذب المسرحى وهو ما يتوفر حسب قوله في المسرحية، موضحا أنه يواصل البروفات منذ فترة طويلة متوقعا أن تحقق العروض ردود فعل جيدة جدا. ويشارك في بطولة المسرحية كل من الفنان محمد ثروت وتارا عماد في دور الأميرة، ومحمد جمعة في دور الجنى، وهشام إسماعيل، وسامى مغاورى، وهى من إخراج مجدى الهوارى، وشارك في كتابة السيناريو والحوار حسن وجلال وشيكو وطلعت وضياء، وصمم الاستعراضات رشا مجدى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا