الارشيف / ثقافة وفن / المصرى اليوم

خالد سليم: «بلا دليل» نقلة في حياتي وسيحقق نجاحًا ضخمًا

لاقتراحات اماكن الخروج

ينتظر الفنان خالد سليم ردود الأفعال على مسلسله «بلا دليل»، الذي يقوم ببطولته، وبدأ عرض أولى حلقاته أمس على قنوات CBC، وقال «خالد»، في تصريحات له: أعتبر المسلسل حالة فنية خاصة في الأعمال الفنية التي تنتمى إلى 45 حلقة، لأن المشاهد سيجد فيه دراما اجتماعية شديدة الخصوصية بلا مط أو ملل، وأيضا بسبب الإنفاق الضخم من قبل الشركة المنتجة حتى يخرج بشكل إخراجى عالمى، وأعتقد أن الجمهور سيستمتع بكل أحداثه، والعمل سيكون نقلة في حياتى الفنية.

المسلسل تأليف إنجى علاء، وإخراج منال الصيفى، ويشارك في بطولته درة، ونيقولا معوض، وحازم سمير، وإسلام جمال، وعمر الشناوى، جمال عبدالناصر، أشرف زكى، أنعام الجريتلى، أحمد كرارة، وديانا هشام، وشيرين عرفة، ومها نصار، ومحمد لطفى، وهاجر الشرنوبى.

وبدأت أحداث أولى حلقات مسلسل «بلا دليل»، في إطار درامى حول جريمة قتل شهدتها أحداث الحلقة بسبب فيديو، وبدأت الأحداث بمجموعة أصدقاء منذ الجامعة، وهم خالد سليم وزوجته درة وحازم سمير ومها نصار ونبيل عيسى.

مسلسل «بلا دليل» ينتمى إلى نوعية أعمال الـ45 حلقة، ويشارك في البطولة درة وخالد سليم وحازم سمير وإسلام جمال وعمر الشناوى وجمال عبدالناصر وأشرف زكى وإنعام الجريتلى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا