أخبار سريعة / الخليج

خالد بن محمد بن زايد يزور زكي نسيبة وابن دلموج بالعين

  • 1/2
  • 2/2


زار سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، زكي أنور نسيبة وزير دولة بمنزله في مدينة العين، كما زار سموه حميد بن دلموج الظاهري بمنزله بمدينة العين.
ورافق سموه خلال الزيارتين الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان مدير تنفيذي مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي، وعدد من المسؤولين.
ورحب زكي نسيبة بسمو الشيخ خالد بن محمد، معرباً عن شكره وتقديره وأفراد أسرته لزيارة سموه الكريمة، والتي تعكس العلاقة الوثيقة التي تربط بين قيادة دولة الإمارات وشعبها، القائمة على نهج التواصل المستمر بين أفراد المجتمع الإماراتي.
واطلع سموه على محتويات المكتبة المنزلية لزكي نسيبة، وعدد من المقتنيات والصور والوثائق التاريخية، وتبادلا الأحاديث حول الشخصية القيادة الاستثنائية التي كان يتمتع بها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، ورؤيته النهضوية وحرصه الدائم على تنمية وتطوير الإنسان الإماراتي، والقيم الإنسانية النبيلة التي رسخها في نفوس أبناء الوطن. من جانب آخر، رحب حميد بن دلموج وأفراد أسرته بالزيارة الكريمة لسمو الشيخ خالد بن محمد، التي تعكس اهتمام قيادة دولة الإمارات بالتواصل الدائم مع المواطنين.
وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية بين سموه وحميد بن دلموج والحضور الذي شمل عدداً من أعيان المجتمع، حول التطورات التي ترتبط بالوطن وأبنائه، والإنجازات التي يتم تحقيقها، ترجمة لطموحات القيادة لتعزيز مستويات النمو الاقتصادي والاجتماعي، والسعي لتحقيق سعادة ورفاه المواطنين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا