أخبار سريعة / الخليج

«الشارقة للكتاب» يحتفي بـ «صانع التغيير» معتز مشعل


يستضيف معرض الشارقة الدولي للكتاب، السبت، الكاتب الأردني واستراتيجي تطوير الحياة والأعمال، معتز مشعل، المعروف بـ «مكتشف القدرات»، و«صانع التغيير».
وينظم المعرض محاضرة كبرى لمشعل تحت عنوان «كيفية النجاح وواقعية السعادة»، ومن المتوقع أن يحضر الندوة المئات من متابعيه من مختلف الدول العربية، ليتحدث خلالها عن كيفية صناعة الهدف، وإحداث التغيير في الحياة.
كما يتحدث مشعل، عن كتابه «صغر عقلك» الذي صدر مؤخراً، والذي يدعو الإنسان للعودة إلى الفطرة السليمة، والبحث عن التطور باعتباره سر السعادة.
وكان مشعل ضيفاً على العاصمة العمانية مسقط، مطلع الشهر الماضي، في دورة حملت عنوان «كن أنت» والتي حضرها ما يزيد على 500 شخص، وهدفت الدورة إلى «تعزيز الثقة في النفس» و«التخلص من المماطلة وعدم الإنجاز»، و«التخلص من المعتقدات التي تحد من قدرات الإنسان وتمنعه من التقدم».
وانطلقت الدورة 38 من معرض الشارقة يوم الأربعاء الماضي وتستمر حتى يوم 9 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي، ويستضيف الحدث نخبة من رموز الإبداع الثقافي والفني العربية والعالمية، تزامناً مع احتفالات الشارقة بنَيلها لقب العاصمة العالمية للكتاب 2019، وهو اللقب الثقافي الذي منحته لها منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة «اليونسكو» تقديراً لجهودها في نشر وتعزيز القراءة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا