أخبار العالم / صحف مصر / المصرى اليوم

عامل يتهم «كمسري» بدفعه من قطار الإسكندرية بسبب ثمن التذكرة (تفاصيل المحضر)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصيب عامل بكسور وكدمات إثر سقوطه من القطار رقم 129 «طنطا- الإسكندرية»، واتهم محصل القطار بالتسبب في إصابته ودفعه من باب العربة بمحطة سيدي جابر بسبب مطالبته بقيمة التذكرة، فيما نفى المحصل اتهام الراكب.

تلقى قسم شرطة سيدي جابر إخطارا من المستشفى الأميري الجامعي يفيد وصول «أحمد.ع.ع.م» 34 عاما، عامل، مقيم مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسر بالفقرات القطنية وبتر بأصابع اليد اليسري وسحجات متفرقة من الجسم.

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى المستشفى المشار إليه، وبسؤال المذكور قرر حدوث إصابته إثر سقوطه من القطار رقم 129 «طنطا/ الإسكندرية».
واتهم المصاب في التحقيقات محصل القطار بدفعه من القطار حال وصوله محطة سيدي جابر على إثر حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب عدم دفعه قيمة التذكرة.

وفي وقت لاحق، ورد لقسم شرطة سيدي جابر المحضر رقم 5/144 أحوال قسم شرطة محطة سكة حديد سيدي جابر يتضمن إصابة المذكور إثر سقوطه من القطار المشار إليه حال وصوله محطة سيدي جابر.

وبسؤال كل من «سامح.م.إ» 35 سنة عامل، و«سعيد.إ.ال» 55 سنة، مقيمان بمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، من مستقلي القطار قررا أنه أثناء مشاهدة المصاب المذكور لمحصل القطار قام بالتوجه لمقدمة العربة الأولى خلف الجرار، وأضافا أن الراكب قام بفتح الباب الفاصل بين العربة والجرار للتهرب من دفع قيمة التذكرة وعند توجه المحصل له ومحاولته جذبه لداخل العربة اختل توازنه وسقط بين الجرار والعربة ما أدى لحدوث إصابته.

وبسؤال محصل القطار«أمين.م.أ» 29 سنة، أنكر ما جاء بأقوال المذكورين، وأضاف بأنه كان يمارس مهام عمله بمنتصف العربة الأولى وقت وقوع الحادث دون التقابل مع المصاب، وأيد محصل القطار في أقواله اثنين من مستقلي القطار هم كل من «إسلام.ن.ال» 19 سنة، حاصل على دبلوم صنايع، مقيم مركز أبوحمص بمحافظة البحيرة، و«حماد.ع.ف» 45 سنة، عامل مقيم مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة سيدي جابر، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا