أخبار العالم / صحف مصر / الدستور

محافظ شمال سيناء يلتقي أطفال دار الرعاية المتكاملة

التقى الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، أطفال دار الرعاية المتكاملة لرعاية الأيتام بالعريش، وذلك في إطار فاعلية "فرحتك واجب علينا.. تحت شعار بسمتك تهمنا" التي أطلقتها إدارة التربية الخاصة في مديرية التربية والتعليم تحت رعاية المحافظ.

وقد تناول المحافظ طعام الإفطار مع الأطفال الأيتام وعددهم 29 طفلا وطفلة في مراحل التعليم المختلفة، إلى جانب الأطفال والرضع أقل من 6 سنوات، وأعلن افتتاح مدينة سيتي بارك في حديقة المالح بوسط مدينة العريش أمام الأطفال لقضاء يوم ترفيهي وتوزيع الهدايا على الأطفال.. كما قرر تخصيص سيارة مينى باص من المحافظة لمرافقة الأطفال طوال اليوم.

وأكد المحافظ على ضرورة الاهتمام برعاية الأطفال الأيتام وتوفير كافة الاحتياجات الخاصة بهم.. علاوة على توفير فرص تعليمهم، واستمرار تقديم الأنشطة الترفيهية لهم والعمل على دمجهم في المجتمع.

حضر الإفطار ورافق الأطفال في الجولة الترفيهية كل من: المهندس السيد محمد حسنين رئيس مجلس إدارة جمعية تنمية المجتمع المحلي لرعاية الأيتام التي تتبعها دار الرعاية المتكاملة للأيتام بالعريش، وانتصار عطية السيد مديرة الجمعية، والدكتورة عزة كمال مدير إدارة التربية الخاصة بالتربية والتعليم وعدد من المسئولين.

يذكر أن دار الرعاية المتكاملة للأيتام بالعريش تخدم الأطفال اليتامى ومجهولي النسب.. حيث يتم تسميتهم وتسكينهم في الدار تحت رعاية مكثفة ودائمة على مدار 24 ساعة يوميا شاملة التعليم والرعاية الصحية والاجتماعية وغيرها.. كما تتولى الدار تربيتهم وتعليمهم حتى سن الشباب ليشقوا طريقهم في الحياة بعد ذلك.. سواء داخل الدار أو توفير أسر بديلة لهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا