الارشيف / أخبار العالم / صحف مصر / الدستور

أقوال العاملين في فيلا إيهاب توفيق المحترقة

أكد العاملون في فيلا الفنان إيهاب توفيق المحترقة، في أقوالهم أمام نيابة مدينة نصر الكلية، أنهم فوجئوا باندلاع النيران، وتصاعد كثيف للأدخنة يخرج من الطابق الأول للفيلا، والتي يتواجد فيها والد الفنان، وبمحاولة توجههم إليه لإنقاذه ازدادت النيران في الاشتعال، وحالت الأدخنة من تمكنهم من الرؤية، مما أسفر عن اختناقهم.

وأضافوا أنه بسرعة شديدة وأثناء محاولتهم إنقاذ والد الفنان، امتدت النيران إلى الطابق الثاني فخرجوا مهرولين خارج الفيلا، بعد أن حاصرتهم النيران، وكادت أن تفتك بهم.

ولقي والد المطرب إيهاب توفيق مصرعه، صباح اليوم الخميس، جرّاء حريق هائل اندلع في منزله الواقع في مدينة نصر بالقاهرة، قبل أن تخمد قوات الحماية المدنية النيران.

وكانت غرفة عمليات بإدارة الحماية المدنية في القاهرة تلقت بلاغًا بنشوب حريق في فيلا بدائرة قسم أول مدينة نصر، إذ تمَّ الدفع بـ8 سيارات إطفاء، وتمَّت السيطرة على النيران قبل امتدادها.

وأكدت المعاينة المبدئية أنَّ الحريق التهم معظم محتويات الفيلا وأسفر عن وفاة والد الفنان إيهاب توفيق، وتمَّ إنقاذ باقي أفراد العائلة والعاملين قبل اختناقهم بسبب كثافة الدخان الناتج عن الحريق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا