أخبار العالم / صحف مصر / المصرى اليوم

إخلاء سبيل الطالبة المتهمة بالتعدي على أستاذة بجامعة الإسكندرية بكفالة 5 آلاف جنيه

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أمر المستشار كريم عبداللطيف، رئيس نيابة باب شرقي بالإسكندرية، بإخلاء سبيل الطالبة بكلية الآداب جامعة الإسكندرية، المتهمة بالتعدي على أستاذة في قسمها، بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه.

وقررت النيابة إخلاء سبيل الدكتورة بضمان وظيفتها لحين ورود تحريات المباحث عن الواقعة، بعد اتهام الطالبة لها.

وجاء في البلاغ رقم ٣٣٢٣٣ لسنة 2019 جنح باب شرقي، أن الطالبة المتهمة قامت بالتعدي على الأستاذة الجامعية بعد أن طالبتها بخفض صوتها وعدم التحدث بأسلوب غير لائق مع مراقبي اللجنة، ثم قامت بتهديدها وسبها داخل مكتبها بالكلية.

وأرفقت دكتورة الجامعة تقريرا طبيا بإصابتها صادرا من المستشفى الرئيسي الجامعي، وفيديوهات قيام الطالبة «بسبها وقذفها وكذلك سب وقذف أعضاء هيئة التدريس بالكلية ومحاولات إرهاب العاملين والتحدث بأسلوب غير لائق»، وأمرت النيابة بالتحفظ على المقاطع الفيديو وتفريغها.

كان رواد موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» تداولوا فيديو اعتداء طالبة على دكتورة بجامعة الاسكندرية، وقال والد المتهمة إن ابنته كانت تؤدى أول امتحاناتها، وكان هناك مراقبون، اثنان رجال و3 سيدات، يتحدثون بصوت مرتفع، مما أثر على تركيزها، وأشارت إلى أنها طلبت من المراقبين في اللجنة خفض الصوت، فكان ردهم «خليكى في نفسك» وبدأ الاشتباك بالصوت.

وأضاف والدها أن ابنته فوجئت بأستاذة جامعية «تدخلت دون أن تعرف أسباب المشكلة، وسحبت أوراقها وأخذت هاتفها وألقته على الأرض، ثم فوجئت ابنته بتعرضها للضرب من قبل 3 أساتذة في الجامعة». بحسب قوله.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا