أخبار العالم / صحف مصر / الوفد

سقوط عاطل لقيامه بسرقة سيارة بباب الشعرية

نجح ضباط مباحث القاهرة، في القبض على عاطل حال قيامه بسرقة سيارة، بشارع الجيش بدائرة قسم باب الشعرية.

 

تلقى مأمور قسم شرطة باب الشعرية، بلاغا من «محمد.ا.م»، 33 سنة، تاجر أحذية، باكتشافه سرقة السيارة ملكه، حال توقفها بشارع الجيش، وبداخلها 1500 جنيه، وجهاز dvd 10، وأكياس نعل أحذية بإجمالي 100 جوز نعل أحذية، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص كاميرات المراقبة

بالمنطقة محل الواقعة وتتبع خط سير هروب المتهم أمكن العثور علي السيارة المستولى عليها بحارة المراكش دائرة القسم وسرقة محتوياتها.

 

وكثفت التحريات بإشراف اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وأمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة «خالد.ف.س.ح» 54 سنة، عاطل، والسابق اتهامه في 54 قضية أخرهم 4542 لسنة 2019م باب الشعرية «سرقة متنوعة».

 

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه، وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 11 جراما، وكمية من مفاتيح السيارات المصطنعة.

 

واعترف المتهم بارتكاب الواقعة بأسلوب «المفتاح المصطنع» باستخدام المفتاح المضبوط بحوزته، وأضاف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وتم بإرشاده ضبط المسروقات المستولى عليها بمكان إخفائها، وأضاف بقيامه بإنفاق المبلغ المالي على شراء المواد المخدرة، وباستدعاء المجني عليه تعرف على السيارة والمضبوطات، واتهمه بالسرقة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 2 لسنة 2020 جنح القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجارى تطوير مناقشته عما ارتكبه من حوادث أخرى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا