أخبار العالم / صحف مصر / الوفد

إحالة المتهمين بسرقة 3 خواتم ألماظ من شقة بالجمالية للجنح

أمرت نيابة الجمالية الجزئية، اليوم السبت، بإحالة ربة منزل وصديقها، للمحاكمة أمام محكمة الجنح، وذلك لاتهامهما بسرقة 3 خواتم مرصعة بالألماظ من منزل شقيقة الأولى.

 

تعود أحداث الواقعة إلى ورود معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية، من أحد أصحاب محلات بيع المشغولات الذهبية بشارع الصاغة، تفيد بقيام شخصين بعرض مشغولات ذهبية للبيع بثمن بخس

لا يتناسب مع قيمتها الحقيقية.

 

على الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث القسم، ونجحت في ضبطهما، وتبين أنهما كل من"محمد. ي"، 24 عامًا، عامل، وصديقته "روان. ي"، 22 عامًا، ربة منزل، وعُثر بحوزتهما على مشغولات ذهبية عبارة 3 خواتم مرصعة بفصوص ألماظ مجهولة المصدر.

 

وبمناقشتهما عن مصدر المضبوطات، أقرا بأنها من متحصلات واقعة سرقة، واعترف الأول بسرقتها من داخل مسكن شقيقة الثانية "نسمه. ي"، 28 عامًا، ربة منزل.

 

وأضافت المتهمة الثانية أن شقيقتها تتواجد بمسكنها بمفردها، فاختمرت في ذهنها فكرة سرقتها، وفى سبيل ذلك استعانت بصديقها المتهم الأول وارتكابه الواقعة.

 

باستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات، واتهمتهما بالسرقة، وقررت بأنها لم تكن قد اكتشفت واقعة السرقة بعد، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا