الارشيف / أخبار العالم / صحف مصر / المصرى اليوم

ربة منزل تقتل جارتها بالمقطم: شاهدتها تسرق أموالها

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أنهت ربة منزل حياة جارتها في المقطم بطعنة بالسكين، تبين من التحربات قيام القتيلة بمحاولة سرقة مبلغ مالى من المتهمة وعندما شاهدتها الأخيرة نشبت بينهما مشاجرة أنهت حياتها وبمناقشة المتهمة أمام اللواء محمد منصور، مدير أمن القاهرة، اعترفت بالواقعة.

تبلغ لقسم شرطة المقطم من الأهالي بسيدة متوفاة داخل عقار، بالانتقال والفحص عثر على جثة المدعوة أ. ع. ع ربة منزل مُسجاة على ظهرها بأرضية صالة الشقة «ترتدي ملابسها كاملة»، وبها إصابات عبارة عن جرح ذبحي بالرقبة من الأمام وعثر بجوارها على دلو به كمية من المياه وبداخله سلاح أبيض «سكين» وقطعة قماش تم التحفظ عليها.

وبسؤال أحمد. س. ع عامل رخام ومقيم بذات العقار محل البلاغ «جار المجني عليها» قرر بنه حال تواجده بالشقة سكنه تناهى إلى سمعه صوت استغاثة نجل المجنى عليها البالغ من العمر 5 سنوات، ونفي علمه بملابسات الواقعة.

وفى وقت لاحق حضر زوج المجنى عليها يوسف. م. م، حلواني وبسؤاله نفى علمه بملابسات مقتل زوجته، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

تم وضع خطة بحث أشرف عليها اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، اعتمدت على حصر وفحص خلافات وعلاقات المجني عليها لاستخلاص ما قد يرقى منها لأن يكون دافعاً لارتكاب الواقعة.

وبحصر وفحص المترددين على العقار محل الواقعة والمنطقة المحيطة به تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كريمة. ك. ح، تم ضبطها واعترفت بارتكاب الواقعة بسبب خلافات مالية بينهم.

وأضافت المتهمة في التحقيقات أن المجنى عليها طلبت منها مبلغ 2000 جنيه وأنها وفرت لها جزءا من المبلغ ونظرا لأنها تقوم بعمل جمعيات شاهدتها القتيلة وفى يدها 19 ألف جنيه فقررت سرقة المبلغ وطلبت منها إحضار كوب ماء وأخذت المبلغ.

وأكدت المتهمة أنها شاهدت القتيلة وهى تسرق المبلغ فحدثت بينهما مشاجرة أمسكت فيها المتهمة بسكين المطبخ وأنهت حياتها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا