أخبار العالم / صحف مصر / المصرى اليوم

إخماد حريقين بشقة سكنية وحظيرة للماشية في بني سويف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

سيطرت قوات الحماية المدنية بمديرية امن بني سويف، الجمعة، على حريقين نشبا بشقة سكنية وحظيرة للمواشي، بسبب ماس كهربائي، ما أسفر عن احتراق أجهزة كهربائية ونفوق 4 رؤوس للماشية.

تلقى اللواء زكريا صالح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا بنشوب حريق محدود بشقة دون إصابات، بشارع عبدالمنعم إبراهيم دائرة القسم، والذي وجه بسرعة انتقال قوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق وإخماد النيران ومنع امتداده إلى الشقق المجاورة.

وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق وإخماده، حيث تبين من المعاينة الأولية نشوب الحريق بثلاجة كهربائية داخل مطبخ بشقه بالطابق الثاني علوي، بمساحة 110 متر، ملك «سلامه. س. ع» 56 عامًا، سائق.

كما تبين من التحريات وسؤال مالك الشقة، أقر بحدوث ماس كهربائي بالثلاجة داخل المطبخ، مما أدي لاشتعال النيران بها، ولم يتهم أحد، ونفي الشبهة الجنائية، ونتج عن الحريق احتراق ثلاجة كهربائية، وتم إخطار قسم الأدلة الجنائية للانتقال لمحل الحريق للمعاينة والوقوف على سببه، وتحرر المحضر رقـم 5776 إداري قسم بني سويف.

فيما تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن بني سويف من السيطرة على حريق بحظيرة ماشية بقرية ميانة، بمركز أهناسيا غرب بني سويف، ما أسفر عن نفوق ٤ رؤوس للماشية، إثر حدوث ماس كهربائي.

تلقى اللواء زكريا صالح، مدير أمن بني سويف، إخطارا من العقيد محمود مهني مامور مركز شرطة إهناسيا، يفيد بنشوب حريق بحظيرة ماشية بقرية ميانة دائرة المركز، الذي وجه بسرعة انتقال قوات الحماية المدنية على رأس سيارتين إطفاء وإخماد الحريق.

وتبين أنه بانتقال قوات الحماية المدنية، تم السيطرة على الحريق وإخماده، كما تبين نشوبه بحظيرة ماشية من البلوك الأبيض على مساحة (80) متر ومسقوفة بعروق خشبية وبوص، ملك «جمال. ر. أ» 40 عامًا، فلاح.

كما تبين من التحريات الأولية ان الحريق أسفر عن نفوق عدد 4 رأس ماشية، وأنه بسؤال مالك الحظيرة رجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي، ولم يتهم أحد ونفى الشبهة الجنائية. تم إخطار قسم الأدلة الجنائية للانتقال لمحل الحريق، للمعاينة والوقوف على سبب الحريق، تحرر المحضر رقم 3164 إداري مركز شرطة إهناسيا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا