أخبار العالم / صحف مصر / المصرى اليوم

مقتل شاب بطلق خرطوش دفاعًا عن صديقه في مشاجرة بشبين القناطر (التفاصيل)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت مباحث القليوبية من كشف غموض حادث مقتل سائق تدخل للدفاع عن عامل في مشاجرة بمنطقة نوى بشبين القناطر، حيث تبين أن عاطلين قام أحدهما بإطلاق الرصاص على المجني عليه أثناء المشاجرة وفرا هاربين، وتم ضبطهما وبحوزتهما 3 أسلحه نارية واعترفا بارتكاب الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كان العميد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، تلقى بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة شخص يدعى «م. ا. ع»، 25 سنة، سائق، أعلى كوبري عزبة البرج بقرية نوى دائرة المركز، إثر إصابته بطلق ناري بالصدر، وتم نقله لمستشفى شبين القناطر العام.

تم إخطار اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، فتم تشكيل فريق بحث قاده اللواء هشام سليم، مدير المباحث، والعميد يحيي راضي، رئيس مباحث المديرية، وبسؤال صديقه المدعو «حسن. ع. ا»، 29 سنة، عامل، قرر أنه أثناء سيره بناحية رشاح نوى دائرة مركز شبين القناطر استوقفه شخصان مجهولان وحدثت بينهم مشادة كلامية تعديا عليه بالسب والشتم، على إثر ذلك قام بالتوجه لمحل إقامته واستعان بأصدقائه كل من المتوفى و«أ. م. ع» 38 سنة، سمكري، و«ص. ا. ف» 30 سنة، سائق، للتشاجر مع هذين الشخصين، ولدى وصولهم للمكان فوجئوا بقيام أحدهما بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته نتج عنه إصابة الأول التي أودت بحياته وفرا هاربين.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعه كلا من «أ. م. أ» 22 سنة، و«ع. ج. م» 24 سنة، عاطل، وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم محمد عبدالله السايح، رئيس مباحث شبين القناطر، من ضبط المتهمين وبحوزتهما الأول فرد خرطوش وطلقتين، والثاني بحوزته بندقية آلية وفرد خرطوش و15 طلقة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا