أخبار العالم / صحف مصر / المصرى اليوم

سرقوا «تاكسي» بالإكراه من صاحبه فانقلبت بهم على الطريق الإقليمي

اشترك لتصلك أهم الأخبار

«من أعمالكم سُلط عليكم».. فبعدما نفذ 3 متهمين عملية سرقة لسيارة تاكسي بعد تهديد صاحبها وإلقاء «شطة» في وجهه، وفروا بها هاربين، انقلبت بهم بالطريق الإقليمي في الفيوم، وضاقت بهم الأرض، وحاولوا الهرب مصابين في الزراعات المتاخمة للطريق، إلى أن ألقت الشرطة القبض عليهم، وأحالتهم للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات

البداية، وأثناء مرور قوة أمنية بالطريق الصحراوي الغربي بدائرة مركز شرطة طامية بمديرية أمن الفيوم لملاحظة الحالة الأمنية؛ استغاث بهم سائق وقرر بقيام ثلاثة مجهولين باستدراجه بالسيارة قيادته أجرة «تاكسي» من منطقة المسلة بدائرة قسم شرطة أول الفيوم بزعم توصيلهم إلى مدينة طامية.

وأضاف السائق بأنه بالقرب من الطريق الإقليمى بدائرة المركز هدده أحدهم بسلاح أبيض «مطواه» وقام آخر بإلقاء مسحوق الشطة بوجهه وأنزلوه من السيارة وفروا هاربين، وأثناء ذلك تبلغ للقوة الأمنية من إدارة شرطة النجدة بإنقلاب سيارة بالطريق الإقليمى، وتبين أنها ذات السيارة وهروب مستقليها إلى الزراعات المجاورة للطريق.

ومن خلال تكثيف الجهود وتمشيط المنطقة تمكنت القوة من ضبط المتهمين 3 أشخاص«لأحدهم معلومات جنائية»، وبحوزتهم مطواه وكيس به مسحوق الشطة، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا