الخليج العربي / صحف الكويت / الانباء الكويتية

المطيري: مشاريع «الشؤون» تحظى بموافقة الجهات الرقابية وبعضها قيد الدراسة

بشرى شعبان

أكد الوكيل المساعد للتخطيط والتطوير الاداري والوكيل المساعد للشؤون المالية والإدارية بالإنابة في وزارة الشؤون الاجتماعية عبدالعزيز المطيري، ان جميع مشاريع الوزارة تحظى بموافقة الجهات الرقابية، ومنها ديوان المحاسبة، باستثناء بعض المشاريع التي مازالت قيد الدراسة، متوقعا الموافقة عليها وبدء تنفيذها في القريب العاجل.

وأكد في تصريح صحافي التزام وزارة الشؤون بتعليمات وتوجيهات ديوان المحاسبة، مشيرا الى ان الديوان لم يرفض تنفيذ اي مشروع من مشاريع «الشؤون» بسبب وجود ملاحظات، وانما كانت هناك اربعة مشاريع طلب الديون استكمال بعض البيانات عنها مثل طلب الموافقة المالية.

وحول مشروع انشاء وحدة رعاية المسنين في اشبيلية، اوضح المطيري ان هذا المشروع مازال قيد الدراسة بين الوزارة وديوان المحاسبة ولجنة المناقصات، كاشفا في هذا الصدد عن موافقة ديوان المحاسبة خلال السنة المالية 2018 /2019 على ابرام 5 عقود منها اصلاح وتشغيل وصيانة معدات التكييف والتبريد والتدفئة والتهوية لصالات الأفراح، إلى جانب الموافقة على مناقصة خاصة بالبوابة الإلكترونية ومشروع تشغيل وصيانة الأنظمة الآلية لدعم أنشطة التعاون وملحقاتها ضمن المرحلة الثانية خلال السنة المالية الماضية.

وأثنى المطيري على الدور الرقابي الذي يقوم به ديوان المحاسبة بالتوجيه والإرشاد للوزارات للالتزام بالقوانين والأنظمة واللوائح.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا