أسواق / إقتصاد / المصرى اليوم

«سامسونج إلكترونيكس» تحشد حلولها الذكية وباقة من منتجاتها لمشاركة متميزة

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

تعرض شركة «سامسونج الكترونيكس مصر» أحدث تقنياتها وحلولها التكنولوجية العالمية لأول مرة فى مصر خلال جناحها المخصص بمعرض القاهرة الدولى للتكنولوجيا Cairo ICT، حيث تقدم حصريًا أحدث إصدارات منتجاتها من هواتف ذكية وتليفزيونات وباقة من حلولها الذكية التى تقدمها سامسونج سواء لقطاع الأعمال والشركات أو للأفراد.

قال جايهوان لى، المدير التنفيذى لشركة سامسونج الكترونيكس مصر، إن المشاركة فى معرض القاهرة الدولى للتكنولوجيا Cairo ICT، خطوة هامة لأعمال الشركة فى مصر، حيث تقدم أحدث تكنولوجيا فى جميع المجالات، ونفخر بتقديم منتجات محلية الصنع فى مصر من خلال مصنعنا فى بنى سويف، مثل شاشات QLED 8K.

وأضاف «لى» أن رؤية سامسونج تتركز حول تقديم منتجات تحول تجربة المستخدمين إلى تجربة سلسة وأقل مجهودًا واعتمادًا على الذكاء الاصطناعى AI والحلول عبر إنترنت الأشياءIoT.

وقال المهندس قاسم حسن، رئيس قطاع التليفزيونات، إلى الطفرة التى حدثت فى قطاع التليفزيونات بعد بناء مصنع بنى سويف لتصنيع الشاشات، مشددا على أن شركته تركز على تطوير قطاع التليفزيونات فى مصر، كونها من الأسواق الرئيسة فى مصر والمنطقة. ويعد تصنيع تليفزيونات QLED 8K فى مصر خطوة هامة من جانبنا للمساهمة فى دعم قيمة المنتج المحلى، وتحويل مصر إلى منصة تصدير من الدرجة الأولى على مستوى المنطقة والعالم«.

قالت المهندسة هبة صافى، مدير إدارة المنتجات بشركة سامسونج مصر «لمفهوم إنترنت الأشياء القدرة على تغيير مجتمعنا، واقتصادنا وطريقة عيشنا. وواجبنا أن نتعاون معًا - كصناعة، وداخل القطاعات المختلفة - لتحقيق الاستفادة مما يعد به مفهوم إنترنت الأشياء».

من جانبه لفت حسام الكاشف، رئيس قطاع أعمال الـ B2B، إلى أهمية التواجد خلال معرض القاهرة للتكنولوجيا، وتقديم حلول ومنتجات سامسونج للأعمال حيث إن الشركة من الرواد فى مجال الحلول الذكية التى لا تقتصر فقط على الهواتف الذكية والحلول المنزلية، بل تمتد إلى زيادة الفاعلية والإنتاجية فى بيئة العمل وحتى تحقيق عوائد استثمارية أفضل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا