الخليج العربي / الشرق الاوسط

لجنة تحقيق في حادثة حريق «قطار الحرمين»

  • 1/2
  • 2/2

خالد الفيصل: سيتم رفع كل النتائج لخادم الحرمين الشريفين

كشف الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، أن هناك أوامر صدرت بتشكيل عدة لجان من عدة جهات للتحقيق في أسباب حريق محطة قطار الحرمين، مبيناً أنه سيتم رفع النتائج لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

وأشار الفيصل إلى عدم وجود أي نسبة محددة للأضرار، واعداً بكشف النتائج عقب الانتهاء من التحقيق.

وكان أمير منطقة مكة المكرمة قد وقف أمس، على حادث قطار الحرمين الذي شهد حريقاً كبيراً استمر أكثر من سبع ساعات، وأعلن الدفاع المدني بعدها في وقت لاحق السيطرة على الحريق بشكل كامل.

وأوضح الفيصل أن الأضرار وقعت في الطابق الثاني وسقف المبنى، ولا توجد نسبة محددة حتى الآن للأضرار، مؤكداً سلامة الطابقين الأول والأرضي للمحطة.

وحول إيقاف أشخاص على ذمة التحقيق أكد أمير منطقة مكة المكرمة: «لا نستطيع إيقاف أي أحد دون سبب»، واصفاً الموضوع بالكبير، و«هناك أمور لا بد من التحقق من كيفية حدوثها، ولماذا».

وقدم الفيصل شكره لجميع الجهات التي شاركت في إخماد الحريق الذي وقع في محطة قطار الحرمين بالسليمانية، داعياً وسائل الإعلام إلى تحري الدقة وانتظار نتائج التحقيق في الحادثة، وذلك لدى وقوفه ونائبه الأمير بدر بن سلطان، ومحافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد، ميدانياً، على آثار الحريق الذي وقع بمحطة قطار الحرمين بحي السليمانية في جدة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا