الخليج العربي / صحف السعودية / عناوين

برشلونة يطلب نجم دينامو زغرب.. ولاعب «البلوجرانا» يريد الريال

منذ 28 دقيقة ,1 يناير 2020 رياضة

حجم الخط |

تقدم نادي برشلونة متصدر الدوري الأسباني لكرة القدم، بعرض رسمي لضم داني اولمو لاعب دينامو زغرب الكرواتي.

وقالت صحفية «ماركا» الإسبانية إن برشلونة يسعى لضم اولمو في فترة الانتقالات الصيفية لكن النادي الكاتالوني لم يستبعد إمكانية ضم اللاعب البالغ من العمر 21 عاما في يناير.

واعتبر دينامو زغرب، أن العر ض الأولي لبرشلونة غير كاف، لكن عرض برشلونة يبدو أنه غير بعيد عن تقييم النادي الكرواتي للاعب، وتدرج اولمو في قطاعات الناشئين في برشلونة بين عامي 2007 و2014 حيث انضم لحامل لقب الدوري الأسباني قادما من اسبانيول في سن التاسعة.

وفي سياق مختلف، فتح الإسباني أداما تراوري، نجم وولفرهامبتون الحالي، ولاعب برشلونة السابق، الباب أمام إمكانية الانضمام لريال مدريد.

وقال تراوري، الثلاثاء (31 ديسمبر 2019م)، خلال تصريحات نقلتها صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية: “إذا اضطررت للانضمام إلى ريال مدريد، سأفعل ذلك”، وذلك ردًا على سؤال حول إمكانية انتقاله للميرينجي، رغم لعبه سابقًا للبلوجرانا.

وحول أسباب رحيله عن «البلوجرانا»، قال: “كان هناك سوء فهم مع النادي.. لم يكن رحيلي القرار الأفضل، لكنني أحتفظ بتفاصيل الموضوع لنفسي”.

وعن إمكانية العودة لإسبانيا، أجاب: “نعم، لم لا؟ لكنني تحديت نفسي، بأن أكون أحد أفضل اللاعبين في إنجلترا أولًا”.

وبخصوص وزنه المرتفع والكتلة العضلية الكبيرة، أجاب: “أنا لا أرفع أوزانا عالية، من الصعب تصديق ذلك، لكنها الحقيقة، الأمر وراثي.. أمارس الرياضة مثل أي لاعب كرة قدم، لكن عضلاتي تنمو بسرعة”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا