الارشيف / الخليج العربي / صحف السعودية / البلاد السعودية

المؤلفون يواصلون توقيعات إصداراتهم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

جدة – عبد الهادي المالكي

شهدت منصات التوقيعات بمعرض جدة الدولي للكتاب عددا من التوقيعات، حيث وقعت ميرفت فاروق غزاوي في المنصة رقم 3 ديوانها الشعري : حين تحكي الأيام،ووقع صالح السويد في المنصة رقم 1 رواية : جهالة وهي الرواية الرابع له والإصدار التاسع من إصداراته ، والرواية تحدثت عن فترة من الزمن ما بين عامي 75 إلى 85 عن وضع السعوديين المبتعثين لجمهورية مصر العربية.

وعلى المنصة رقم 2 وقع حاتم الكاملي كتابه : التسويق على منصات التواصل الاجتماعي  ، والكتاب يعطي تصوراً كاملاً لمستقبل التسويق بشكل عام والتسويق الرقمي بشكل خاص.


وعلى المنصة رقم 2 أيضاً وقع  سلمان الراشد كتابه: البريد اليومي وعلى المنصة رقم 1 وقع  محمد جاسم الياقوت كتابه: الشغف الذهبي ، حيث يدور الكتاب حول السعادة المهنية.

وعلى المنصة 2 وقع عماد الحويان كتابه: الجودة أداء حكومي مميز لرؤية  وطنية  محققة ، ويقول المؤلف إن الكتاب عبارة عن دليل عملي  للتطبيق  الفعال  لنظام إدارة الجودة  وفق المواصفة القياسية الدولية iso 9001 2015.

ووقعت الكاتبة الواعدة ود حلمي نتو، كتابها الأول في دار سيبويه ضمن فعاليات المعرض أمس بحضور عدد من أفراد أسرتها وأصدقائها بعنوان بين البحث والفقد ” lost and found in between” والكتاب صادر باللغة الانكليزية عن تجربة شعرية للكاتبة.ويتضمن مجموعة من اشعار وخواطر باللغة الإنجليزية تتحدث عن مشاعرها و تجاربها كمراهقة.

وتعتبر ود حلمي نتو أصغر إعلامية سعودية، حيث بدأت في جريدة المدينة وعمرها ثمانية أعوام، وعملت لقاءات صحفية مع 8 من الوزراء، ومنهم وزير الإعلام الأسبق الدكتور عبدالعزيز خوجة.
ووقعت الكاتبة والإعلامية سعاد عسيري، مساء الجمعة مجموعتها القصصية “الرقص على رصيف الأحلام” ويعتبر هذا أول إصدار لها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا