الخليج العربي / صحف السعودية / الطوال نيوز

*اللاعبون القدامي بأحد المسارحة بصوت واحد ” شكراً لمكتب رابطة الأحياء بالمحافظة”*

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

 

يحيى عواف _ أحد المسارحة

أشاد عدد من اللاعبين القدامى بمحافظة أحد المسارحة بمبادرة مدير رابطة المسارحة الأستاذ خالد  علي فقيهي والتي تُعنى بالاهتمام بهم  وإقامة المناشط الرياضية الخاصة بهم وكذلك تنظيم الدورات التدريبية والرياضية ونقل خبراتهم إلى الميدان الرياضي.

وقال كلا من اللاعبين حسين فقيهي ومحمد عريشي و علي عمر
و علي قاسم أن هذه المبادرة هي تكريم للاعبين القدامى بمحافظة أحد المسارحة الذين حققوا العديد من الإنجازات الرياضية للمحافظة وحان الوقت لرد الجميل لهم من خلال دعمهم ونقل خبراتهم لجيل الشباب.

وأضاف كلا من حسن فقيهي و عمر خميسي و عواجي عطيف و يحبي عطيف و محمد موسى و الحكم أحمد فقيهي أن هذه المبادرة أثلجت صدور الجميع وهي مبادرة وفاء تستحق منا الشكر والتقدير لكل من وقف خلفها ودعمها.

وأكد كل من محمد سهلي و عبدالله قحل و أحمد عسيس أن هذه المبادرة كان لها الأثر البالغ في نفوسنا وقد جمعتنا بأصدقاء وزملاء منذ فترة طويلة لم نلتقي بهم فشكراً من القلب لصاحب المبادرة الأستاذ خالد فقيهي وشكراً لمكتب رابطة الأحياء بمحافظة أحد المسارحة على تنظيم مثل هذه البطولات التي تهتم باللاعبين القدامى.

من جهته أكد مدير رابطة المسارحة الأستاذ خالد  علي فقيهي أن مبادرة اللاعبين القدامى هي رد الوفاء لمن قدم العطاء وانطلاقا من الواجب الوطني والاجتماعي الذي يحتم علينا تقدير الأشخاص الذين قاموا بخدمة محافظة أحد المسارحة في المجال الرياضي وحققوا العديد من الإنجازات التي ساهمت في رفعة المحافظة وتميزها بالمجال الرياضي وتقديراً لدورهم وإسهاماتهم نتشرف بإطلاق مبادرة  اللاعبين القدامى بالمسارحة وهي مبادرة  سوف تسهم بإذن الله تعالى في دعم هؤلاء اللاعبين وإقامة المناشط الرياضية الخاصة بهم وكذلك تنظيم الدورات التدريبية والرياضية ونقل خبراتهم إلى الميدان الرياضي داعياً الأسرة الرياضية في المحافظة لمساندة زملائهم ودعمهم.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا