الارشيف / الخليج العربي / صحف السعودية / صدى

تزويج سائق تاكسي بالإجبار من فتاة ليحللها لطليقها (فيديو)

تدور أحداث القصة كما يرويها ناشط على سناب شات لسائق تاكسي طلبه أحد كبار السن أن ياخذه مشوار باتجاه جنوب الرياض في الوقت الذي كان يريد أن يتجه إلى مدينة الرس في منطقة القصيم.

وبعد جدال وفصال وافق سائق التاكسي أن يأخذ المسن بمبلغ ٧٠٠ ريال لوحده دون أن يركب معه أحد.

وقبل أن يقترب التاكسي من نقطة الوصول بـ١٥٠ كيلو من المكان الذي يقصده الرجل المسن طلب من السائق التوقف للاتصال بابنائه وقام بالاتصال والرجوع للتاكسي ليبلغ السائق أن أبنائه قاموا بإقامة وليمه لسائق.

وبعد الوصول للمنزل المسن نزلوا ودخلوا إلى البيت وفي أثناء ذلك دخل رجل ضخم عيونه حمراء وشاربه طويل وجلس أمام سائق التاكسي.

وماهي إلا لحظات ودخل رجل أخر يطلب من سائق التاكسي إبراز إثبات الهوية وأمام ذلك الموقف المربك قام المسن بإبلاغ السائق أنهم سوف يزوجونه ابنته بعد أن طلقها الرجل الضخم الذي أمامه بالثلاث لكي تحل له بعد أن يطلقها.( يحللها له).

وأمام ذلك الموقف الصعب وافق سائق التاكسي ونفذ ماطلبوا منه وتم عقد القران وادخلوه في غرفة مع عروسه في منزل شعبي في الوقت الذي كان زوجها السابق في الخارج ينتظر ورقه الطلاق لكي تعود له العروس وهو ممسك بسلاحه.

في حين استنجدت الفتاة بسائق التاكسي بانقاذها من زوجها القديم الذي ينتظرهم خارجا، وجاءت الفرصة عندما نام الرجل الضخم وهو ينتظر في الخارج ليحين لحظة الهروب للسائق والفتاة باتجاه مدينة الرس.

وعندما شارف على مدينة الرس استأجر شقه مفروشة وانزل فيها الفتاة وطلب منها تمهله ساعات ليشرح لوالده الموقف.

وعندما دخل على ابيه وقص عليه القصة ضربه ابيه على وجهه بكف اسقطه أرضا.

ليصحى الولد من النوم ويكتشف أنه يحلم.

">

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا