الخليج العربي / صحف السعودية / المناطق

شرطة الشرقية تقبض على المتحرش بفتاة الخُبر

المناطق - متابعات

أطاحت شرطة المنطقة الشرقية في وقت قياسي بالمتحرش بفتاة الخبر، أثناء تواجدها بمركبتها، حيث تم القبض عليه قبل قليل بعد أن حاول تغيير ملامح وجهه بحلق ذقنة، معتقداً بان هذه الحيلة سوف تنطلي على رجال الأمن.

وكان النائب العام قد وجه الجهات المختصة اليوم بالقبض على الشخص الذي ظهر بمقطع الفيديو وهو يتحرش بفتاة أثناء تواجدها بمركبتها .

وكان مغردون قد أطلقوا وسم #متحرش_القصيبي الذي تصدر قائمة أكثر الهاشتاقات انتشارا في المملكة منذ فجر اليوم الجمعة، حيث تداول مقطع فيديو لشاب يقوم بالتحرش بالفتاة أثناء تواجدها بالمركبة ، وأدان المغردون ما قام به “المتحرش” وطالبوا الجهات المعنية بالتدخل لمحاسبته.

وبدأت تفاصيل الحادثة حسب ما تداول بالوسم ، في تمام الساعة الثانية عشر فجر اليوم الجمعة في محافظة الخبر بالقرب من مجمع للمقاهي ، وذلك عندما قدم الشاب إلى الفتاة أثناء تواجدها بمركبتها وقال لها ” انزلي انا ابيك ” وهددها إذا لم تفتح له باب المركبة . وقامت الفتاة بتصوير أفعال الشاب المشينة بهاتفها المحمول .

ورفضت الفتاة التحدث مع وسائل الإعلام مبررة قرارها “أن الهدف من نشر مقطع الفيديو يتمثل في القبض على المتحرش”، مشيرة بقولها: “الحكومة ما قصرت”، إشارة إلى التوجيه الذي أصدره النائب العام بالقبض على شخص تحرش بفتاة أثناء تواجدها بسيارتها .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا