الخليج العربي / صحف السعودية / المناطق

أمانة عسير تستقبل شهر رمضان بتكثيف أعمالها الرقابية

المناطق _ عسير

اكملت امانة منطقة عسير و بلدياتها التابعة لها استعداداتها لاستقبال شهر رمضان المبارك بمضاعفة جهودها وتكثيف أعمال الرقابة الصحية على منشآت الصحة العامة بهدف التأكد من توفر الاشتراطات الصحية وفق الأنظمة المعمول بها .

وأوضح أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي بأن أمانة منطقة عسير و بلدياتها التابعة لها قد أكملت استعداداتها بتكثيف اعمال الرقابة الصحية على جميع المنشآت المتعلقة بالصحة العامة بإشراف من الجهات المعنية بالأمانة ، إضافة الى متابعة البلديات بالمحافظات والمراكز للتأكد من سلامة أسواقها و استيفائها للاشتراطات الصحية.

مؤكدا بجاهزية الفرق الرقابية بأمانة المنطقة و بلدياتها التابعة لها للإشراف و متابعة الأسواق ، فيما تم تجهيز فرق عمل رقابية صباحية ومسائية وذلك لضبط سلامة الأسواق بكافة مدن و محافظات المنطقة .

بينما بدأت الفرق الرقابية اعمالها فعليا على فترتين، للحفاظ على صحة وسلامة المستهلكين ، داعياً الجميع إلى التعاون والإبلاغ عن أي ملاحظات على رقم الطوارئ 940 و سوف يتم العمل على إنهاء ملاحظاتهم والعمل على كل ما يوفر سبل الراحة والسلامة للمواطنين والمقيمين، مؤكداً أن هذه الجهود المكثفة تأتي استمراراً لعمل الأمانة وتمهيداً لدخول شهر رمضان المبارك .

الجدير بالذكر بأن الفرق الرقابية قد ضبطت مؤخرا 917 مخالفة صحية و أغلقت 128 منشأة فيما اتلفت 3588 كجم من المواد الغذائية الغير صالحة للاستخدام الادمي .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا