الارشيف / الرياضة / الشرق الاوسط

غراب وجميل وحمزة ونور يمثلون الاتحاد في «تحدي الأساطير»

  • 1/2
  • 2/2

غراب وجميل وحمزة ونور يمثلون الاتحاد في «تحدي الأساطير»

كاريلي يشدد الرقابة على تدريبات لاعبيه اليومية

الخميس - 1 شعبان 1441 هـ - 26 مارس 2020 مـ رقم العدد [ 15094]

sport-260320-2.jpg?itok=M9bg6ruP

محمد نور (الشرق الأوسط)

جدة: إبراهيم القرشي

أعلن نادي الاتحاد مشاركته في «تحدي الأساطير»، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تلبية لدعوة التحدي من نادي روما الإيطالي في ظل توقف النشاط الرياضي في العالم بسبب فيروس كورونا الجديد (كوفيد - 19).
وذكر الحساب الرسمي للاتحاد، عبر «تويتر» قبوله للتحدي وأضاف: «أساطيرنا هم سعيد غراب وأحمد جميل وحمزة إدريس ومحمد نور»، موجهاً الدعوة للتحدي لكل من أندية ليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيين والهلال السعودي وبرشلونة الإسباني.
من جهة ثانية، حرص عدد من لاعبي الاتحاد على توثيق تدريباتهم اليومية بمقاطع فيديو بث بعضهم مقتطفات منها عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي في إشارة إلى التزام اللاعبين بتعليمات الجهاز الفني للفريق بأداء حصة تدريبية يومية تمتد لساعتين في منازلهم للحفاظ على الجانب اللياقي لهم وجاهزيتهم البدنية والفنية خلال فترة تعليق الأنشطة والمنافسات الرياضية ضمن سلسلة من الإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها المملكة لمواجهة فيروس كورونا الجديد (كوفيد - 19).
وحرصت إدارة الاتحاد على وضع استراتيجية شاملة مع الجهاز الفني للمرحلة المقبلة خلال فترة التعليق تتمثل بإلزام اللاعبين ببرنامج لياقي وفني لأدائه في منازلهم وفرض عقوبات داخلية على غير الملتزمين في حال نزول معدلاتهم اللياقية مع عودة الأنشطة والمنافسات الرياضية والتي علقت حفاظاً على سلامة جميع منسوبي القطاع الرياضي والمواطنين والمقيمين في البلاد والمساهمة في جهود باقي الوزارات والقطاعات المختلفة التي تعمل لحماية الإنسان سواء كان مواطناً أو مقيماً من الوباء الذي اخترق أكثر من 150 دولة حول العالم.
ووجه البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الاتحاد الجهاز الإداري بمراقبة اللاعبين وتنسيق لقاء شبه يومي مع الجميع عبر التواصل عن بعد لمناقشة التدريبات اليومية بوجود مدرب اللياقة، محذراً اللاعبين من التهاون في التزام بالبرنامج الذي تم وضعه لهم.
بينما وضعت إدارة الاتحاد بالتنسيق مع الجهاز الفني عدداً من البرامج والفعاليات للاعبين لأدائها خلال مكوثهم في منازلهم ومنها منافسات إلكترونية وأخرى تثقيفية في الجوانب التحكيمية والقانونية.
وعملت إدارة الاتحاد على رصد راتب شهر للاعبين تأهباً لتسليمه لهم خلال الأسبوع المقبل في الوقت الذي عكفت على إغلاق عدد من المطالبات المالية، بينما واصلت الإدارة التواصل مع عدد من الشرفيين للاستئناس بآرائهم والاستفادة من خبرتهم العريضة.

السعودية الدوري السعودي فيروس كورونا الجديد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا